السؤال

قبل 1 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

عندما فتشت موبايل زوجتي واكتشفت...

بعد زواج دام 17 عاما و  كنت اظن بانه ناجحا تفاجأت بان زوجتي تكرهني بشكل كبير حيث  ان هواتفنا متشابهة في اللون و ليس لها اي رقم سري فأخذت هاتف زوجتي بالخطأ و شاهدت محادثة بينها و بين والدتها محصلتها بانه باقية معي فقط بسبب الاولاد و انها لا تريد ان تشتتهم بيننا و انها لا تستطيع حتى النظر في  وجهي من كبر كرهها لي ... تفاجئت من هذا الكلام كوني اشعرها بحبي لها و لم اقصر معها في اي جانب من جوانب الحياة و اذا ظن احد ان العيب في شكلي فلا اظن ذلك فانا رياضي و وسيم برأي من حولي و ذائم التأنق حتى في منزلي .... اعيش حاليا بدوامة جراء هذه الصدمة  فلا اعرف ماذا افعل؟

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسأل نفسك انت هل تحبها حقا او تحب نفسك ومعجب بها بحيث تظن ان الناس يحبوك ولا يستطيعوا الا ان يحبوك ،بدون ان تبذل جهدا حقيقيا لتجعلها تامن وتسكن لك المرأة تبحث عن الأمان اولا والاحترام ثانيا والوقوف الى جانبها عندما تحتاجك هل اديت هذه الواجبات؟ هل فاجاتها يوما بان تقدم لها خدمة دون ان تطلبها او هدية بدون سبب او ا شيء يسعدها المرأة لا تكره من فراغ ممكن تمل تنزعج لكن الكره لا. الا اذا كانت تشكو من مرض نفسي ربما. هل لمحت في تصرفاتك اعجابا بالنساء الأخريات اواستحسانا هل لديك علاقة ما تظن انها لأتعرف بها وربما هي تعرف ولا تواجه. اذا لايوجد مثل هذا فصارحها واسألها عن السبب وربما تقتنع انت وتوضح او تعدل وربما تكون بينكما وشايات مغرضة من اجل بيتك لايغضبون وحاول ان تجد حلا

قبل 1 سنة

أفضل انك تصارحها وتسألها مباشرة ليش هي صارت تكرهك بالرغم من ان زواجكم دام 17 سنة .. أكيد في سبب معين وراء هذا الكره وهذا السبب ما رح تعرفه إلا بالمصارحة .. وان شاء الله بتنحل كل أموركم .

قبل 1 سنة

أخسن شيء في مسألة حساسة مثل هذه أن تواجهها و أن تتحدث معها و تفهم منها ما يزعجها منك بالضبط و ما هو السبب الذي جعلها تكرهك لأجله لأنك يجب أن تعرف و أن تعالج المشكلة من جذورها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.