السؤال

قبل 10 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

امي أخطأت فهل أفسد عليها ؟

جدتي توفت من 3 سنين فجدي قرر الزواج وهو وضعه المادي ممتاز ، تزوج وحده عمرها 40 وهو بال 70 كل خالاتي وامي حكوا انها طعمانه ... وما حبوها وتفاجئوا لما حملت وجن جنونهم سمعتهم مره لما قرروا انها يخبوا دهب حد منهم عندها ويتهموها فيه وبالفعل عملوا هيك وصاروا يقولوا لجدي انه لقطوها بتحكي مع حد انها طمعانه وخاينه ... جدي طردها وطلقها والمشكلة انه اهلها صدقوا وعم يعاملوها بذل ما بنسى منظرها وهي بتنطرد من البيت وبتبكي وبتقول حسبي الله ونعم الوكيل... جدي حياتي تدمرت وصار كئيب... انا حاسه بالذنب اني بعرف هالشي بس المشكلة هاي امي وخالاتي واذا فسدت لجدي حيكرهم ويحاربهم وبنفس الوقت منظر مرت جدي ما بفارقني شو اعمل كيف اتصرف فيدوني مشان الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحقيقة يجب ان تظهر والظلم يجب ان يرفع ومرحى واجر لمن يستطع ان يرفع الظلم ويظهر الحقيقة انت في امتحان رهيب مع رب العالمين فلا تفوتي هذه الفرصة والتي قد لا تجدين غيرها فوزي فوزا عظيما بدون تردد لان الظلم سيعود لخالك من جدك وهذا الطفل اليتيم ستضيع حقوقه وسمعته وستحملون ذنبه العمر كله باعترافك بالحقيقة سترحمين والدتك وخالاتك من هذا الظلم والاثم لانهم بعد زمن طويل قد يندموا حين لا ينفع الندم. لا اظن سيستمعوا لك بل قد يكيدوا لك او يقنعوك كما اغواهم الشيطان. لا تترددي وقومي بواجبك تجاه الكل وتجاه الله اليوم قبل غدا

اقترح ان تصارحي والدتك وخالاتك واقنيعيهم ان من حق جدك ان يعيش مع من ترعاه وأن يرعى طفله المولود. كذلك جدكم قرر ان يتزوج بعد وفاة جدتك. التخلص من هذه الزوجة قد لا يحل الموضوع فهو يستطيع الزواج باخرى وإنجاب ولد اخر. ناقشي والدتك وخالاتك بان عليهم ان يتقبلوا مبدأ زواجه واكمال حياته كما يشاء وهو بذلك لا يخطئ بل على العكس يتابع حياته دون ان يشكل اي عبئ على بناته. يمكنك ايضا ان تخبري جدك أنكم وجدتم الذهب وظلمتم زوجته وبالتالي قد يرجعها.

قبل 10 شهر

واجهيهم و لاتخافين يوم القايمة كلهم راح يوقفون على سراط واحد و راح يتحاسبون

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه