السؤال

قبل 10 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

والداي يفرقون بيني وبين اختي

ماذا افعل اشعر بالتفرقة بيني وبين اختي الصغرى دائما هي المدللة وان اخطات لا توبخ مثلي وكل هذا تحت بند خادع يسمونه "انتي الكبيرة" علما بانها ليست صغيرة لهذا الحد، الوالدين يتعجبون لكثرة المشاكل بيني وبينها 😔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كم عمرك يا ورد وكم عمر اختك؟ ولماذا تتشاجران؟ لا بد ان والديك يحبانكما سويا، قد يدللانها اكثر لانها اصغر ولكن لا بد أنك حصلت على الدلال نفسه عندما كنّت في عمرها. ان كنت تحسين بفرق في المعامله فأحسن حل هو ان تصارحي اهلك وتشرحي لهما شعورك. قد يكون هناك سوء تفاهم فأهلك بالطبع يحبوك كثيرا. اما بالنسبة للمشاكل بينك وبين اختك، فأنصحك ايضا ان تجلسي معها ومع والديك وتحددوا هذه المشاكل وتجدوا لها حلولا. متى ما تصارحت مع الجميع فلن تشعري باي تفرقة وستحل مشاكلك.

قبل 10 شهر

ابحثي عن السبب أو الأسباب الحقيقية التي تجعل والديك يفرقون في المعاملة بينك وبين أخوتك وتعاملك بهذه الطريقة . هل والدتك مريضة هل هي بحاجة لأختيك أكثر منك!! هل طباع أختيك متوافقة مع والدتك وأنت عكس ذلك!!

قبل 10 شهر

عليك أن تدركي أن هناك فرقا بين التفضيل والتفريق.. فالتفضيل في المعاملة والتميز فيها لا يعني التفريق في المحبة، فقد تغلب محبتك في قلب والدتك محبة أختيك ولكن قد تكون الوالدة تفضل التعامل مع أختيك أكثر منك أو قد تكون مضطرة لذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه