السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجى يفكر بالزواج

مشكلة زووووجي تفقدني الثقة فيه!!زوجي بطبيعته يحب الأنثی ويحب الجنس وأنا عكسة لست لدي رغبة كبيرة في ذلك وهذا بسبب سحر اصابني بالرغم إني جميله ومعطني حقي في المعاشرة ومثقف في هذه الأمور إلا إني لست راضية عن نفسي فأحسني مقصرة معه في الفراش وبعد سنتين من زواجنا بدأ يلجأ إلی الشات وبرامج التواصل وأحيانا اليوتيوب ليستمتع وعندما أواجه يتوب ويحس بالذنب ولكن بعد فتره يرجع بالرغم فصرت م أثق فيه إنا نحب بعض وأيضا بسبب إني أسكن مع أهلة م قادرة ابدا أخذ راحتي في اللبس بالرغم إنه تعالجت لكن م زلت أحس بالتقصير معه ومرات يفكر يتزوج  علي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل فكرت بمصارحة زوجك في رغبتك باسعاده؟ ناقشي معه الأسباب التي تعيقك من اخذ راحتك معه وعالجوها سوية. لا تخجلي واحكي ما في قلبك له حتى يعرف انك حريصة عليه وتودين اسعاده. غالبا سيساعدك في تخطي المشكلة وستستطيعان إيجاد طرق تزيد من الرغبة لديك وتساعدك على أخذ راحتك معه. في حال استمر احساسك بعدم الرغبة، انصحك ان تراجعي طبيبك فقد يكون هناك سبب عضوي.

قبل 10 شهر

عدم الثقة بالنفس تشعر الطرف الاخر بها هو يعرف انكي لستي واثقة بنفسك و مترددة و خائفة و هذا يجده سببا ليفعل ما يفعل هو لن يصبر على هذا كثيرا دعيه يتزوج في الحلال احسن من الحرام

قبل 10 شهر

سيبيه يفك عن نفسه يا شيخة انتو يا حريم زى الجرب تصدقو تمسكو فى الواحد دى حاجة تزهق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه