السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زواجي مهدد بسبب رجل لا أعرفه

انا أمرآة متزوجة أعيش في بلد أوروبي أعيش حياة زوجية مستقرة وانا أحب زوجي كثير عندي ثلاث أطفال في احد الايام كنت في موقف الحافلات تقبلت مع رجل عربي في الخمسين مع العمر وكان جديد في البلد فأردت تقديم المساعدة له وأردت التعرف على زوجته وان يتعرف على زوجي وكان جارنا في المبنى فاقترحت عليه ان يقابل زوجي ويتفضل هو ومدام وتكلمت معه بكل أدب واحترام في نفس اليوم حدثت مشكلة بسيطة بيني وبين زوجي فناسيت ان اخبر زوجي عنه في صباح اليوم الثاني كنّا نأمين فإذا بشخص يطق الباب عندما فتحت وجدته وقال لي سلام عليكم انتم نأمين وذهب بدون حتى ان أجيبه ولم تعجبني ردت فعله دخلت البيت وإذا بزوجي يسألني من هذا الشخص فأنا خفت لان زوجي نوعه شكاك فقلت له القصة طبعا لم يصدقني وخرج يبحث عليه لم يجده وانا صراحتا لا اعرف بضبط أين يسكن الان انا في مشكلة كبيرة زوجي يريد تطليقي لانه لم يصدق بقصة التي حكيتها وأقسم انها هي التي جرت بالضبط والآن هو شاك ويصفني بخاينة في النهاية انا أحب زوجي وأريد المحفظة على بيتي اعلم ان مخطيئة لكن اقسم اني تكلمت معه بكل نية صافية والذي شجعني انو كان في خمسين من عمره الان انا في مشكلة كبيرة والشخص أتى مرة اخرى وزوجي لم يكن موجود فتحت وكنت حاملة سكين في يدي هددته اذا أتى مرة اخرى سأقتله وأخبر الشرطة انا بجد خايفة ان افقد زوجي وبيتي أرجوكم ساعدوني بأرئكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي اهتمامك بمساعدة رجل جديد في البلد ليس خطا أبدا، خاصة انك دعيته مع زوجتك وأردته ان يتعرف على زوجك. بغض النظر عن هذا الموقف، يجب معالجة شك زوجك لان المواقف التي قد تثير شكه لا تنتهي. صارحيه بحقك في ثقته وأنك لا تقبلين ان يشك بأخلاقك فأنت زوجته وأم أولاده وقد عشتما معا فترة طويلة ولا بد انه يعرف أخلاقك ويجب ان يثق فيك. ما لفت نظري هو حملك السكين وتهديد الرجل، يمكنك ردعه بحزم دون حمل سكين وتهديده بالقتل الامر الذي قد يوقعك في مصيبة اذا اشتكى عليك للسلطات المختصة.

المشكلة ليس فيك او في سلوكك بل في زوجك وطريقة تعامله المبالغ فيها اولا عليك بمعرفة طبع زوجك وعدم المغالاة في الحديث مع الغرباء ،،، وانت اعتذرت ولكن يجب ان يعرف زوجك انك ايضا غاضبة من سلوكه وعدم ثقته فيك وازعلي منه وانتقدي سلوكه اي تحولي من الدفاع الى الهجوم لعلها تنفع معه. ،،وخصوصا ان الرجل كبير في السن وانت لست في قلعة وسلوكه سيجعلك خائفة من كل تصرف ومن كل كلمة وهذا ليس بالشيء الصحي. ناقشيه وافهميه انه ليس دائما على حق ومن حقك ثقته فيك ومجال من الحرية والا ستستمر المشاكل بالظهور

قبل 10 شهر

استغل سذاجتك وطيبتك يبدو انه انسان شيطان كلمى زوجك بثقة بشانه واخبرى الجهات المختصة لوضع حد له

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه