السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي عنيد وبارد المشاعر

زوجي عنيد و حقير؟؟؟؟؟؟ مشكلتي هي انو زوجي بارد بمشاعره كتير هو بحبني بس بحب يعاندني انا دايما بزعل منو بسبب بروده بس هو بيعتبر هاد الشي تافه و ما الو اهمية حتى لو اني حاولت اتقربلو و البس و ظبط حالي مستحيل اني اسمع. منو كلمة حلوة مع العلم اني متزوجة من 9 شهور بس انا بحبو بس لما عم يعمل هيك عم اكرهو كتير و للاسف الحكي معو ما عم يجيب نتيجة مع اني لجئت لاهلو و ما تغير شي رجاء ساعدوني ............ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أول سنة أو سنتين من الزواج تكون صعبة على الطرفين حتى يتم التكيف مع شخصيات بعض ومع حقيقة أن سقف واحد يجمعكما. كما يبدو لي أنك متسرعة في الحصول على ما تريدين حتى وإن كان كلام جميل أو إطراء، لا تتعجلي وجهي طاقتك على نفسك واهتمي بنفسك وبما تعملين إن كنتِ موظفة أو غير ذلك. إجعليه هو من يبحث عنك ليُسمعك الكلام الجميل. وبما أنك ذكرتِ أن زوجك عنيد فتأكدي أنك كلما تطلبين أو تصرين على معاملة معينة أو كلام معين سوف يُعاند ويتصرف كما يشاء. العناد هو من طبع الأطفال، يعني زوجك غير ناضج ويحتاج للصبر في التعامل معه لا التسرع.

اول خطا لا تلجاي الى الاهل من اي طرف لان المشاكل تتفاقم ،،كل انسان يعبر عن حبه بطريقة مختلفة هناك من يقدم خدمات ويقف الى جانبك ولكن لا يحسن الغزل وهناك من يجلب الهدايا ويفسحك ولكن لا يقدم خدمات او كلمات وهناك من يقدم غزل وكلمات ولا شيء غيرها. اتركيه يعبر لك على طريقته لانه لا يفهم سبب زعلك وقد يعتبر الكلمات لا تعبر عن الحب بل نفاق مثلا. وبمرور الزمن ومن دون ضغط منك سوف يتعلم كل الاساليب اذا وجد تفهما منك وحبا وتقديرا بطريقته ،،،لا تكرهيه فهو منك وانت منه وانتم واحد ولا بجب ان نذكر هذه الكلمات حتى بيننا وبين انفسنا لانها مع مرور الزمن سوف تؤثر على العلاقة

قبل 10 شهر

يمكن المشكلة فيكى مش فيه راجعى تصرفاتك الاول

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه