السؤال

قبل 10 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجي يتحرش بأبنتي

مماذا افعل اكتشفت زوجى يتحرش بأبنته وعمره ٥٠ اواجهه ولا اسكت ولا اطلق واخذ البنات انا جداً محتاره ؟ افيدونى ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

واضح أن زوجك مريض أخلاقياً وجنسياً. اعملي فورا على أن لا تتركي أية مجال لأقتراب زوجك من أبنتك وإذا كان لديكِ غيرها بنات أو شباب أبعديهم عنه من غير أن تُخبريهم. بالنسبة للبنت أخبريها انك تعلمين وأنك لا تلومينها وغير غاضبة عليها بل غاضبة من أبوها. إذا لاحظتي أنه يُر على الاقتراب أو الاختلاء بابنتك أو أيا من أولادك، صاحيه وأخبريه أنك سوف تتركين المنل مع أولادك أ, هدديه أنك سوف تخبرين أهله. المتحرش دائما يخاف من الفضائح، ربما يتوقف لكن بعدها أقنعيه أنه يحتاج للعلاج النفسي. الأهم أنك تحمين ابنتك كما عليكِ عرضها على معالجة نفسية. أما قرار الطلاق فهو راجع لك فقط.

عليك الاختيار بين زوجك وبناتك وانا بصراحة دوما اقول اختاروا اولادكم. ،،،انت لا تعلمي الاذى النفسي الذي يسببه هذا والعقد والمصاعب الذي سوف يعانون منها وخصوصا عند عدم وقوفك الى جانبهم فبدل ان يكون الوالد هو الحامي يصبح هو المعتدي وبدل ان تظهري مخالبك كالنمرة وتدافعي عنهم تكوني كالنعامة التدي تدفن راسها بالرمال حتى لا ترى او تاخذ موقف وبذلك يفقدوا الثقة بالحياة والشعور بالامان واعلمي ان اكثر الحالات في عيادات الطب النفسي هي بسبب امور مشابهة. ،،،اليوم قبل بكرة اعزلي بناتك عن والدهم ودبري امورك مهما تكن الصعوبات فهذا واجبك وانت مؤتمنة عليهم

10 شهر

أستغفر الله العظيم ياربي ،،عيب والله،،قلبي وجعني،،ولا أكاد أصدق،،،سيدتي اتىكي له المكان واطلبي الطلاق،،،هذا الرجل متصابي ،،،ولا يخاف الله،،لا تنتظري منه خيرا ،،،استنجدي بعاءلتك،،وانقذي بناتك،،،


قبل 5 شهر

زوجك دة حيوان ولازم يكون في حل جزري

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه