السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

امي دايما تشتمني وتهينني

انا أكره امي لانها دايما تسبني وتهينني، مع اني أحاول اجاريها ، بس هي تهجم علي وتقولي الله يعيني عليك لما تجلسين في البيت ، مدري ايش اسوي معها ما احبها لدرجه ما اجلس مع أهلي بالصاله عشينها وش اسوي  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد تكون والدتك عصبية لانها تعيش تحت ضغوط ومسؤوليات كثيرة. صارحي أمك وكلميها وأساليبها ما الذي يزعجها ويدفعها لشتمك. كلامك معها سيلطف الأجواء وقد يلفت نظركما لأمور تزعجكما ويمكن إصلاحها. الام غالية فلا تبتعدي عنها مهما كان بل علاجي مشاكلك معها، تذكري انها حملتك وتعبت في تربيتك. اقتربي منها والطبي حنانها وستجديه حتما.

لا يعقل يا أثير ان تسب الأم وتسخط على أولادها دون ذنب وتهجم وظلم منها، ألم تسألي نفسك لماذا؟ ربما أنت من يثير غضبها وعصبيتها، اسألي نفسك وحاولي أن تعرفي السبب. ومن ناحية اخرى لا يجوز أن تقولي أكره أمي، ورب العباد قرن رضاه برضاها، وبر الأم مصدر من مصادر الرزق والبركة وتيسير الأمور، وغدًا ستعيشين ذات الحال. حتى لو كان انفعال منها دون خطأ منك عليك تحملها" ولا تقل لهما اف، ولا تنهرهمت، وقل لهما قولا جميلا" بادري انت بالعمل الصالح وتحسين نفسك واطلبي رضاها يفتح الله ابواب الرزق والرحمة عليك.

قبل 5 شهر

الله يعينك الحال من بعضة ليه فترة ما اكلمها ولا اجلس في المكان الي تكون فيه ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل جابونا بدنيا علشان يشتمون ويقللون من قدرنا والي يقولون الام والام ومايصير تاكدي انهم ماعاشوا الي عشنا الله يعوضنا انا وانتي وغيرنا بالي يطلعنا من هالحياة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه