السؤال

قبل 10 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي يكره النساء

اسال عن زوجي عندي معاه مشاكل كتيرة وعندي معاه تلات اطفال وزيادة على ذلك هو مابيعطيني حقي الشرعي وما بيبات بالبيت حتى انه قال لي انه صار بيكره النساء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عندما لا يبات في البيت اين يكون؟ هل هو متزوج من اخرى أم أن غيابه طفش؟ في كلا الحالتين أنت المسؤولة عن ارجاعه للبيت، غيري اسلوب تعاملك معه تمامًا، هييئي له وقت مريح وهدوء وحب ورعاية وطعام لذي ونظافة في البيت، ومظهر مغري وأنيق منك، كلمات لطيفة رقيقة، تشعره بالمحبة، أخبريه أنك لست ككل النساء، وهكذا تستدرجينه للعودة.

صارحيه بهدوء وأساليه عن الأسباب التي تجعله يكره النساء. اظهري له حبك وحنانه واحتياجات وأولادك له. حاولي الوصول معه الى حلول ترضي الطرفين لتذليل كل المشاكل والعقبات. بالحب والعاطفة والهدوء قد يفتح قلبه لك وقد تستطيعين مساعدته وتحويل فكرته، لا بد من وجود ما يغضبه ويجعله يقول انه يكره النساء جميعا.

المراة هي التي قادرة على ابقاء الرجل في البيت او يترك البيت ،،اذا جعلت بيتك اكثر اغراءا من اي مكان اخر اكيد سوف يلجا له الرجل من نظافة الى دفء الى راحة نفسية وجسدية،،، الحياة الزوجية وتربية الاولاد لا يمكن ان تستغني عن الرجل وهو اهم من اي مشكلة اخرى واهم من الجيرة او الاستهلاك او اي مشكلة اخرى ذللي كل المشاكل بينكما وتقربي منه واظهري له رجولته واعتزازك بها فالشعور بالنقص والامتهان للرجولة يدفعه الى كره كل النساء. الامر بيدك وليس بيد احد اخر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه