السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجتي تعرف وحده بوية

زوجتي لا تثق في نفسة وكانت لة علاقة مع وحدة مستعجلة يعني بوية كانت تعرف قبل الزوجة وكانو أهلى منعينة من هاي البوية بس هي خانت أهلى ليش اني من   بعد متزوجة اكتشفت انة تعرف وحدة بوية للعلم انا متزوج وحدة مطلقة للأسف غلطة وندمان علية وبعد فترة زوجتي أدركت البيت وراحت بيت أهلية بدون علمي  وانا قررت أطلقة بشرط التنازل عن الأطفال هي مالة حقوق ابنة طلع من دون إذن مني يعني في المحكمة ماله حق بس انا كنت ابي الأطفال  بعد شهر ارجعت البيت زوجتي بعد مشادات  بيني وبين أهلة  وهي إلى رجعت ليش نفس ماطلعت ارجعت بس المشكلة انا مااثق في زوجتي  ابد الرجاء ابي حل انا بصراحة مليت  من كل شي في الحياة بسببها 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت متزوج من امرأة كان لها علاقة مع بوية سابقًا، وهي مطلقة، ولديكم أولاد، وهي غادرت لابيت بدون اذنك ورجعت للبيت ثانية من نفسها، وانت محتار ويش تساوي معها. لنبدأ من الأساس القصص لاقديمة ولها علاقة مع بوية وغيرها دعك منها فهي قصص لا تستطيع اثباتها وتنغص عليك حياتك، اتركها ولا تكترث لهذا الكلام، وطالما هي زوجتك وتقيم معها علاقة زوجية وانجبت اذن هذه قصص عقيمة. أما الأمر الثاني كونها زعلت وخرجت من البيت بدون اذنك ولكنها عادت يعني أن أهلها ناس يفهمون في الأصول بحيث انهم ارجعوها للبيت كما خرجت، ولتنسى هذا الموقف أيضًا ولا تتحدث في الماضي. الآن الدور عليك انت، لا تفكر في الطلاق لأنه ليس الحل الأول والأسرع، ضع للبيت شروط وافرض قراراتك بمحبة وحنان، وساعد على بناء جسور الثقة بينكما، عاملها بلطف فما أكرمهن الا كريم، ووجهها في الأمور التي تحبها والأمور التي تزعجك اطلب منها لاابتعاد عنها وأخبرها أنك تعطيها فرصة عليها ان تأخذها محمل الجد. كن حازمًا ولكن لطيفًا ومحترمًا، وقل لها أنك تريد فتح صفحة جديدة معها.

اذا كان هناك رجاء بالاصلاح وممكن ان ترعى اولادها وممكن ان تنصح من قبل شخص حكيم وراشد ممكن مسامحتها ،،اعطها فرصة من اجل اولادك ولكن خبرها ان هذه الفرصة الاخيرة

ارجو اعادة كتابة الرسالة بشكل اوضح لافهم المشكلة اكثر واستطع الاجابة لفائدتكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه