السؤال

قبل 10 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجتي تفرض علي حضر التجول

عمري 52 سنة وزوجتي لا تحب الجنس الا احيانا في الشهر مرة انا اتالم اريد ان اتزوج باخرى لكن ظروفي لا تسمح مع السكن والاولاد ما العمل؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الموضوع ليس أن زوجتك لا تحب الجنس، ربما هناك أمر أكبر نفسي أو جسدي أو عاطفي، عليك بالبحث في الموضوع الأول استشارة طبيبتها النسائية للتأكد من خلوها من اية مشاكل صحية، التقرّب منها وسؤالها عن ما تحب وكيف تشعر بالرضا، ثم استعمال اساليب لطيفة ورقيقة وخاصة أنك كبير في السن؟ ربما تمر في سن اليأس، أنت لم تخبرنا عن تفاصيل حول عمرها، وعدد الأولاد وما شابه، ولا اعتقد ان الحل ان تتزوج دون ان تعرف لاسبب حتى لا تظلمها، ولا أن تتهمها بأنها ناشز كذلك وأنت لا تعرف لماذا، من حقها عليك مساعدتها لتعرف سبب عزوفها عن المعاشرة الزوجية.

حاول ان تجد الاسباب هل هي نفسية او سوء معاملة منك او عدم تفاهم او عدم الاستمتاع من قبلها ،،،لان هي ايضا لها الحق ان تكون مرتاحة وانت من واجبك ان تجعلها مستمتعة ومريحة،،، واذا كانت هناك موانع نسائية لتراجع الطبيبة النسائية وعليها ان تفهم انك جاد في الزواج لو لم يكن لها اسبابها

قبل 10 شهر

ما أنصحك به أن تصارح زوجتك وتتفاهم معها وتبين لها أن الزوجة مأمورة بطاعة زوجها في الاستمتاع مال لم يكن لها عذر، وأن ذلك من أعظم حق زوجها عليها، وإذا امتنعت من أداء هذا الحق دون عذر كانت ناشزا وعاصية لربها وتعرضت للوعيد المذكور في قوله صلى الله عليه وسلم: إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت أن تجيء لعنتها الملائكة حتى تصبح. متفق عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه