السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أخت زوجي ومشاكلها

اخت زوجي كنت احكي لها جميع اسرار عائلتي و لكنها نشرت جميع الاسرار عند عائلة زوجي و هي تحرضهم لكي يكرهوني رغم انني كنت دائما ادعمها و اقف بجانبها و كانت اعز صديقة ليكيف اتعامل معها ? و هل اواجهها ? ارجوكم افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أساس العلاقات الوثيقه هو الثقه ،تعلمي يا صديقتي بان تثقي بالاشخاص المناسبين، انصحك بعدم افتعال المشاكل لانها ستنقلب عليك ، ولكن تمسكي أعصابك وهداي نفسك وأخبريها بمدى انزعاجك من الموضوع ومن المهم ان تقولي لها انك تعلمين انه لم يكن قصدها آذيتك وأنك تثقين بها وما حصل كان غصبا عنها واطلبي منها عدم الاستمرار بفشي اسرارك ومدى تأثرك بالموضوع، وأرجوك لا تستمري بإفشاء اسرارك لها

نعم عليك بالحديث المباشر معها وبحزم، ولا تقلقي امام عائلتك فكل العائلات لها قصصها وخلافاتها ولا أحد ينكر هذا، وأخبريهم أنك كنت تعتبرينها اخت وصديقة وأنها كانت فضفضة ولا تدعيهم يمسكون عليك زلة لأن هذا شيء طبيعي، وأظهري لها معاملة طبيعية، وكوني صديقة لها مع هذا ولكن بحذر، ولعلك تعلمتِ درس أن لا نبوح ونثرثر بكل الأمور، والحمد لله لم يكن هناك سر خطير.

علمي نفسك ان السر اذا خرج منك لم يعد سرا فاغلب الناس يفشون الاخبار التي يعرفوها ولو دون قصد الاذية. أرى ان تصارحيها بشعورك بتغيرها من جهتك وتساليها ان كان هناك ما يزعجها من طرفك ، فقد تلفت نظرك لما تغفلين عنه. في جميع الأحوال، انصحك ان تبقي علاقتك معها طيبة حتى لو لم تعودا مقربتين وذلك اكراما لزوجك واولادك فهي اخته وعمة اولادك. بالمعاملة الطيبة والكلمة الحسنة، قد تعود المياه الى مجاريها وفي أسوأ الأحوال تتجنبين المشاكل مع زوجك وعائلته.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه