السؤال

قبل 10 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ابنة خالتي تحاول سرقة زوجي مني

السلام عليكم .. انا فتاة متزوجة واعيش بفضل الله حياة سعيدة مع زوجي ولدي منه طفله واحده .. مشكلتي هي انني عندي ابنة خالة دائكا تحاول التقرب من زوجي ، منذ ان  تزوجت منه..ف البداية كنت احسن الظن وامحو كل الافتراضات في راسي ولكن الان بدا الامر يتفاقم حيث انها دائما تحاول الوصول اليه بأي طريقه.. وتتهمني امام الناس انني سرقته منها رغم انه لا يحمل لها اي مشاعر،لدرجة انها بحثت عن عمل في نفس مكان عمله وكلما حدثت الصدف ومر من هناك فسرت كل شي بقصه خياليه ، ليست هي فقط حتى امها رغم انها خالتي ..وينشرن قصصهن الوهميه ، ولان ثقتي بزوجي كبيره لا اساله عما اذا كان هذا صدقا ام محض اقاويل ، الى ان اصبحت تصل اليه الاقاويل من الناس .. حتى انه خاف ان اصدق وجاء وصارحني واخبرته انني على درايه بهذا كله ولكن ابقيه ف الهامش .. لكن احس انني صبرت عليهن كثيرا رغم ان خالتي دائما تنتقصني وتذكر التعدد امامي وانا ارد عليها ب ابتسامة وفوران دم داخلي لكن لا اشعرها .. ودائما تحاول ابنتها ان تقدم الهدايا لابنتي لكي تلتقي بزوجي ولو عن بعد .. لم اعد استلم منها اية هدايا فقد فهمت المغزى ولكنهن يضايقنني كثيرا .. ويبحثن عن اقرب الناس لي ليوصلن حكاياتهن الخرافيه عن زوجي ولقائة بها 💔...ولكن ثقتي به لن تتزعزع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الجيد ان زوجك صارحك وانكما على دراية بما يجول حولكما. ربما من المفيد ان يصدها زوجك بصراحة علها تفهم انه ليس في هذا الوارد، كذلك استعيني بوالدتك فقد تقنع اختها وابنتها بتركك وشأنك. اما في حال زادت الأمور عن حدها رغم كل محاولات الحد من المشاكل، فلا بد من مصارحتها انت وزوجك بحزم واتخاذ الموقف المناسب حتى لو كان مقاطعتهم نهائيا. انتبهي جيدا فمن الواضح انها تسعى لاختلاق المشاكل بينك وبين زوجك فكوني حذرة.

قبل 3 شهر

واجهيها وضعي حد للموضوع. من الجميل ان تكون الثقة كبيرة بينك وبين زوجك, لكن كما قلت فإن هذا الفتاة وامها لا يستسلموا. فواجههم وحسمي الامر

قبل 8 شهر

عزيزتي , ما دام زوجك صارحك وكان صادقاً معك ,وهو يتجاهل هذه الفتاة والأقاويل التي تقال بسببها فلا تكترثي أبداً , عندما تراه متجاهلاً لها ستمل وتترك الأمر .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه