السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كرهت زوجتي ولكن

 أنا متزوج منذ أكثر من 5 سنوات  زواج تقليدي عشنا كم سنة عادية حتى أنجبنا طفل فبدأت زوجتي تتغير كلما تناقشنا في موضوع حتى تكون نهاية شجار مأخرا اختلفنا في موضوع فبدأت بالصراخ والعويل وخرجت من المنزل كاشفة الوجه مع سبي وشتمي أمام الأهل والجيران وأخذت سيارة طاكسي لوحدها وقامت بأبلاغ الشرطة كذبا وزورا أني ضربتها وأدخلتني المحاكم  ورغم كل ذالك أرجعتها للبيت بعد غيابها لمدة شهرين من أجل أبني الذي أحبه حبا كبيرا لدرجت أني تحملت الذل من أجله ولم أستطع فراقه فأنا الان أعيش معها بدون مشاعر رغم أني متأكد أنها تحبني حبا جنونيا لكني لم أستطع أن أحبها لمشاكلها معي ومع أهلي أرجو أن تساعدوني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت كريم الاخلاق وراجح العقل. بما انها تحبك كثيرا ويبدو انك باق عليها، انصحك ان تتصارحا واسالها عن سبب تغيرها وردة فعلها العنيفة عند الاختلاف. وضح لها ان تصرفاتها غير مقبولة وان عليها ان تضبط نفسها وتحترمك واهلك. ابحثا عن الاسباب وعالجاها سوية وان شاء الله يسود الوفاق بينكما.

قبل 10 شهر

ابنك زى ماخلفته تقدر تخلف غيره لكن كرامتك مع مراتك لو راحت مش هتعرف ترجعها والست لو عرفت نقطة ضعف الراجل بدوس على رقبته حسسها انك مش فارق معاك ياما هتتعدل ياما هطلقها وترتاح

قبل 10 شهر

عليك بالرقية اعتقد انك محسود او مسحور جرب لعل الله يشفيك و يذهب عنك الهم و الحزن و لا تنسى فكما قلت انها تحبك اذا لا اعتقد ان الطلاق حل جيد و انظر كذلك لى مستقبل ابنك اترضى ان يعيش بين والدين مطلقين ؟ مجرد نصيحة فقط و انت ادرى بأحوالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه