السؤال

قبل 1 سنة (189 اجابه)
189 اجابه

زوجي رائع وطيب لكنه ما يقدر؟...

زوجي رائع وطيب لكنه ما يقدر؟...

السلام عليكم زين اني حصلت موقع يحل لي مشكلتي انا متزوجة من 3سنين تقريباوعمري 27 سنةزوجي رائع ووسيم وكريم وطيب وحنونولكنه مايقدر يسوي شي بالفراش يقولون عنين ...انا محتارة ابغي انجب اولاد واعيش حياة طبيعية لكن مااقدر اتركه لاني احبه.شو الحل شو اسوي والله محتارة جداجدا..

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنا اسمع الكثير من هذه القصص والتفكير الشاءع هو خلاص تطلقي ونحن نكرره لان غيرنا كرره وهكذا ولكن كل علاقة ولها خصوصيتها هناك قصص حب وزواج في التاريخ دامت العمر كله دون جنس وعاشوا سعداء وقدموا ابداع للبشرية لايوجد حالة واحدة متشابهة هناك من تعالج وأنجب وهناك متزوجين والمرأة غير سعيدة في العلاقة الزوجية وغير مشبعة وهناك زواج تمام ولكن الله لايرزق الاطفال اذا كنت سعيدة معه ولايهمك كثيرا الممارسة التامة وهو يرغب في أسعادك استمروا في العلاج ورتبوا حياتكم بالشكل الذي يرضيكم أنتم اولا. لان الزواج الثاني قد لايكون الجنة التي تحلمين بها. اما اذا كنت غير سعيدة في نوع العلاقة بينكما ومشاكل اخرى وتشعرين ان حياتك بلا معنى ولا أمل عليك بالمجازفة في الطلاق والزواج ثانية والله معك

1 سنة

اللجوء للطب هو الحل


1 سنة

انتي قليلة الادب لان مثل هذه الاسئله لا تثار هكذا


1 سنة

تفكير في الذوج الثاني


1 سنة

العنه من العيوب التى يتم بها فسخ النكاح واستحقا ق جميع الحقو ق وانت ادرى بنفسك وحرة الا ختيار


1 سنة

الحكمه الاساسية من الزواج هو الانجاب وعليه تقاس الحالات


1 سنة

t3allllllllllllllli nkekkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk


1 سنة

انتم تقلون لها اصبيرى هزة امراة ولها حق فى المعاشرة الطلاق هو الحل


1 سنة

الطلاق في مثل حالتك الان العنه لادواء لها وقد فرق عمر بين زوجين بعد انقضاء الحول


1 سنة

عظم الله أجركم في مصابكم ، إنا لله وإن إليه راجعون


6 شهر

يحول البنت عرضت قصتها تطلب منك تشير عليها اوتدلها على علاج لزوجها وانت تقول قليلة ادب لاتكون انت وكيل زوجها😂😂


قبل 6 شهر

عالجيه اليوم الطب متقدم وكل مرض له له علاج

قبل 6 شهر

تحياتي لك يا أستاذ ه / السن 27 سنة ؛؛؛؛؛؛ ﻻتفكري في الطلاق حاليا --- هذا الزوج تقولين في حقه كلام طيب --- الا في العلاقه الحميمه --وعليك علاجها اولا من طرفك انت -----مثل اثاره الزوج من ملابسك ----- من دلالك --من دلعك ---من تاؤهاتك ---من كلامك ---- ودائما ركزي معه انه يكفيكي كانثي حتي تكون حالته النفسية كويسه جداً جداً وهذه سوف تاتي ثمارها بعد عده لقاءات جنسيه بينكما ////////اسف على الاطاله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.