السؤال

قبل 10 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي سكّير ويضربني .. فأقمت علاقة مع شاب

تزوجت وعمري ١٧ سنه واصبحت ام وانا عمري ١٨ وكنت على علاقه بشخص قبل الزواج وانقطعت علاقتي معه منذ ان تقدم لي ابن عمي وبعد الزواج اكتشفت ان زوجي سكير وله علاقات عديده ولم اعرف الحب معه وعندما طلبت منه الطلاق رفض وبدأ يستخدم اسلوب الضرب المبرح واشتكيت عند اهلي اهلي قالو لي استحمليه هو ابو ابنك واستحملت سنين اهانه وضرب وفي يوم على احد برامج التواصل الاجتماعي تعرفت بشخص وتطورت علاقتنا واصبحت متعلقه فيه جدا وهو كذلك ولم تتعدى علاقتنا البرنامج المشكله اني اريد ان اطلب الطلاق بس اخاف انه يرفض ويرجع يضرب مع العلم ان حياتي معه بليده وزوجي حاس ان في شي في حياتي فما العمل 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لك الحق ان تختاري حياه كريمة تنعمين بها بزوج محب وحنون ومتفهم. الطلاق افضل بكثير من الخيانة، بعد الطلاق انت حرة بحياتك لكن لا تفكري بالخيانة فرد الخطأ بالخطأ ليس مبرر. فاتحي اهلك برغبتك الملحة بالطلاق ومن ثم اطلبيه من زوجك. من الممكن انه في حال اثبت الضرب ممكن ان تحصلي على الطلاق رغما عنه. اسألي المختصين في شؤون المرأه المعنفة في البحرين.

كل خيار تختاريه افضل من الحرام والخيانة ولك القرار

قبل 10 شهر

لا احذري الحرام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه