السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اختي تقتحم حياتي

أختي تقتحمني تزورني وقتما تريد..أزورها وقت ماتريدتتصل بي في اليوم 5مرات احيانا لاأستطيع الإجابة ..فتنهال علي بالكلمات القاسية ...أصبحت آخذ مهدئات وان أصلا متعبة..أخبرتها بذلك مرارا..دون جدوى أصبحت لاأطيقها..ولااستطيع رؤيتها..هل هذا حرام بالنسبة لي ..لإن العلاقة قطعت بيننا ..هي فضولية جدا..وتريدمعرفة كل شيء عني..وتحكي كل حياتها..لي..وتجلس ساعات تتكلم دون كلل..اوملل!!هل حرام قطع علاقتي بها..لم أعد التحمل!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو أنك ضعيفة الشخصية ولا تمتلكين الثقة بنفسك فلا أحد يستطيع أن يقتحم حياة الآخر إلا برضاه وأنتِ من سمح لها بذلك منذ البداية. كوني صارمة معها وردي على اتصالاتها متى ما تقررين أنتِ وتوقفي عن لعب دور الضحية، فالامر لا يحتاج أن تدمني على الأدوية والمهدئات ولا حتى القطيعة إنما الصرامة والحزم والاحتفاظ بمساحة حياتك الخاصة من غير أن تتكلمي معها فقط تصرفي وسوف تتعود على اسلوبك الجديد معها.

10 شهر

حاولت ان لاأرد عليها..لكنها تبعث رسائل فيها شتائم!!وتمطرني بها..يعني هي تلتصق بي بشكل رهيب!!بحيث أظطر للإجابة..حتى فكرت ان اعمل لها بلوك..لكن الآن قطعتها تماما..وصارت فعلا قطيعة..لأنها لحوحة جدا..ومقرفة!!واعلم إن رجعت العلاقة سترجع إلى إسلوبها القديم..ولاأقدر بعد على تحملها!!ختى في طفولتها..كانت امي تضطرلضربها..رغم غن أمي لاتضربنافي الطفولة!!ولاأعلم..إن كنت فعلا ضعيفة الشخصية..فياليت تساعديني!!


لا ليس حراما لانها تمتص طاقتك وصحتك،، ولعل هذه القطيعة لفترة قد تبعدها قليلا عنك وتجد لها متنفسات اخرى لانك كنت المتنفس الوحيد والامين لها ،، عليها ان تدرك ان للناس خصوصياتهم واوقاتهم وتنظيمها. ،، واكيد بعد فترة ستعود العلاقات بينكم ولكن عليك ان تكوني واضحة معها بان الناس انواع وتختلف عم بعضها انت تحترمين طريقتها وحياتها وعليها ان تحترم طريقة حياتك ولا يوجد صح او خطأ ولكن كل واحد يختار الذي يريحه ،، وانك تتعبين احيانا من كثرة الشكوى وعليها الاعتماد على نفسها في حل مشاكلها

قبل 10 شهر

ولكن هكذا تكون الأخت تحكي لها و هي تحكي لكي هطه هي الأخوة من رأيي أنا هذا حرام و أنصحك أنت بالذهاب لطبيب نفساني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه