السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تصرفات زوجي غريبة !!

سلام عليكم ادخل بلموضوع ع طول اناارمله اتزوجت من شخص من غير جنسيتي هو انسان طيب ويصلي بس مشكلته لايتكلم معي قاعد اغاب وقته ع التفاز وانا قاعده جنبو لايتلكم اوازا تكلم نادر اوانا اتكلم  معو غير كذا لايتكلم معي كلام حب ولا يذكرني عند الماسبات بهديه وغير كذا حتي بلجنس يرتاح هو ويتركني مايهمو شي بس شي واحد محيرني ياخذ راتبه ويعطيني كلها لكي اتصرف فيها انا ارجو الرد لاني كثير محتاره 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو زوجك طيب القلب، اعتقد انه لا يفكر بما تحتاجينه من مشاعر وكلام وغيره. لا تتردي في ابداء مشاعرك له ومفاتحته بما تريدين بصراحة. لا تنتظري منه ان يحزر ما تريدين بل اطلبي منه صراحة. مثلا قولي له انك تشتاقين له وتودين التحدث معه وابدئي بفتح احاديث مسلية. ازواج كثيرون يغفلون عن ذلك لكنهم لا يمانعون التجاوب ان طلبت زوجاتهم ذلك.

قبل 3 شهر

ليس هناك ب مشكله .. هذا شخصيته ..هذا طبعه ويجب ان تتأقلمي معه .. تتفاهمي ...تكلمي معه بما تريدينه ويريده .. شاركيه عالمه ليشاركك عالمك ..كل هذا بالكلام الجميل والهادئ .. قولي له انه ليس له مثيل لكن ينقصه شئ صغير .. عندنا يقعد ع التلفاز حاوريه ف ماذا يشاهده ..وهو معك ف لحظه حب قولي له كيف يسعدك واساليه ع كيفيه اسعادك ف المعاشره .. لا تستعجلي ف النتيجه وكوني صابره وان شاء الله حياتك تصير افضل

قبل 10 شهر

ممكن اساعدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه