السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اكتشفت انه متزوج بعد الخطوبة

مشكلتي ابتدت من عمري ١٦ سنه وكنت بمرحله الثانويه اول حب بحياتي كان شب مثالي  يعمل ويملك سياره وبيت ووسيم وطيب حبينا بعض حب مابعدو حب اي طلعت معه اكثر من مره المشكله انه كان مصر على الزواج وانا كنت خايفه من ردت فعل اهلي لانه كل واحد من بلد  يوم صار عمري ٢١ وافقت عليه بعد ما طلب ايدي بصوره كاني فوق النجوم وورد وكنت باحلامي الورديه بعد ما وافقت وقررت احكي لماما طلب يحكيلي سالفه قلي انه متزوج  بس متزوج بالغصب من مرت اخوه بعد ماتوفى اخوه ولانها عندها اطفال واهلها ببلد حرب فاجبروه عليها وفرجاني وثائق وشهادات وكانت اكبر منو ب١٠سنوات بعدها انا قطعتو من صدمتي رغم انه تم يحاول وصلت معه انه يخلي زوجته تتصل فيني بس ولحد اليوم يلاحقني رجعت كلمته بس متردده بموضوع زواجي من شخص متزوج واطفال رغم انو مو اطفاله واهلي ما عندهم غيري والخطاب الي بيجو كلهم من الناس المعروفه فكيف بابا راح يوفق وانا شو اعمل 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الصراحة مهمة في أية علاقة ويبدو هذا الرجل غير صريح منذ البداية والله يعلم ماذا يخبئ من مفاجآت أخرى لكِ. القرار يرجع لك أنتِ من يجب أن يُقرر.

الغريب أنه لم يخبرك بالموضوع طوال هذه السنين، اليس هذا كذبًا وغشًا، وبعدما وافقت قرر اخبارك، كانه يريد أن حجة لكي يفسخ العلاقة بينكما، وتكونين انت السبب، ثم عندما وجد نفسه وحيد رجع يتكلم معك، يا لنووش ألا تعتقدين كم ستكون صعبة حياتك معه وهو لديه زوجة في بلده وأولاد مسؤول عنهم وهم ليسوا اولاده، ما الذي يجبرك على الدخول في مثل هذه المتاهة؟ برأيي اخبري أمك بالموضوع وبالتفاصيل وأخبريها انك ستمشين على رأيهم لأنهم أدرى بمصلحتك. ولا زلت صغيرة وبأول الطريق فلا تضيعي زهرة شبابك مع شخص في رقبته عائلة.

انت ما زلت في اول شبابك وامامك فرص كثيرة وهي بالفعل امامك حيث تقولين ان خطابك معرفون. زواجك من رجل متزوج لن يكون سهلا وستعترض حياتكما مشاكل كثيرة انت في غنى عنها. أضيفي الى ذلك كونه من بلد اخر مما يعني اختلاف العادات والتقاليد وغيره بينكما. هذا كله اذا فرضنا ان كلامه صحيح أساسا وان زوجته هي امرأه أخيه فعلا. يا عزيزتي استشيري اهلك ولا تخفي عنهم شيئا حتى لا تكوني فريسة سهلة يستغل مشاعرك رجل غريب. فكري جيدا واتخذي القرار المناسب بعد استشارة اهلك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه