السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

حائرة بين حبيبي و خطيبي

لسلام عليكم عندي مشكلة لم استطع إيجاد حل يريحني ويريح من حولي انا فتاة عمري 22 سنة كانت تجمعني علاقة حب كبيرة مع شاب يدرس معي هده العلاقة دامت ل 8 سنوات لكن لم نكن نتحدث كثيراً ولم نكن مقربين كثيرا في السنتين الأخيرتين المصادفة لانتقالنا الى الجامعة بدأت المشاكل تكثر شيئا فشيئا حتى ينقطع التواصل بيننا لشهر وأكثر انا أصبحت اتعب كثيراً من مشاكل العلاقة في يوم من الأيام تقدم لخطبتي شاب نستطيع القول أنه كامل الأوصاف فرفضت لكنه هو أصر عليا ان أتعرف عليه جيدا بعدها احكم ان كنت اريد الارتباط به ام لا في الحقيقة بدأت اعجب به لاهتمامه الدائم وسؤاله الدائم عني فقررت اخبار الشاب الذي كنت معه وقررت ان انفصل عنه لانني عندما خمنت ما يمكن ان يحدث في المستقبل القريب فان أهلي لن يقبلا به لانه ليزال يدرس ومزال المشوار أمامه طويلا على عكس الشاب الذي تقدم لخطبتي كامل من كل شيئ ومستعد فقررت لانفصال عنه لكنه لم يتقبل الامر وأخبرني انه لا يستطيع العيش بدوني وانه لن يتزوج غيري فوقفت انا حائرة مادا يجب عليا ان افعل ساعدوني أرجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الأمر لا يحتاج إلى حيرة، انت قلت بنفسك أنه اخر سنتين العلاقة بينكما في توتر وأنه انفصالاتكم أكثر من تقاربكم، وقلتي انه لا يزال يدرس وان اهلك لا يوافقون، وأنه يتعبك وانكما غير مقربين، كأنما يا ابنتي تريدين شخص ليؤكد لك أن ما كان بينك وذاك الفتى وهو ليس بالحبيب لا شيء، هذه ليست علاقة تؤدي إلى نتيجة مبشرة، وتتركين هذا الشاب الكامل لأجل وهم؟؟ بالطبع عليك بقطع كل وسائل الاتصال مع ذاك الشاب واخلعيه من حياتك، واطوي صفحته، لقد كنت صغيرة ومراهقة، ولكن الان ساعة القرار الحازم لحياتك ومستقبلك، افتحي صفحة جديدة واقبلي بكل محبة على الشاب واغدقي عليه محبتك لتعيشي بهناء منه لأنه شاريكِ :)

يا عزيزتي، تعرفت الى من تسمينه حبيبك في عمر 14 سنة أي كنت طفلة وتصفين العلاقة بالمتقطعة وتشوبها مشاكل واهلك لن يرضوا واخيرا صار حبيبك يريدك عندما علم انك سترتبطين. هل تعتقدين ان هناك مستقبل واعد لهذا العلاقة. انت حرة نفسك وزواجك قرارك فلا حبيبك ولا خطيبك يقرر ما تفعلين. فكري جيدا بمصلحتك ومستقبلك وبعقلة ناضجة ومن ثم اتخذي قرارك.

قبل 5 شهر

احلى شيء بالحلال اتركي حبيبك واجعلي حبك الحقيقي لزوجك الذي تقدم لخطبتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه