السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

بعد حب سنة .. اكتشف انها متزوجة

بعد علقة حب سنه كامله . اكتشف أنها متزوجه.. نقل لكم قصة أحد أصدقائي. .  تعرف على بنت من نفس منطقته عبر الإنترنت. . وكانت مجرد صداقه ومع الأيام تطورة العلاقه. . وأحبها طلب منها ان تقابله وبالفعل حصل كانت بنت جميله جدا .  تعلق فيها أكثر وأحبها أكثر . قرر أن يفاجئها بأنه كلم أهله  لليتقدم لخطبتها فحاولت منعه أكثر من مره .. ولما أصر انه يعرف سبب رفضها  . كانت الفاجعة والصدمة الكبيره ..  (انا متزوجه)  لا تخرب بيتي.. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طيب ما هو المطلوب وما القصد من طرح سؤال هنا؟ أذا كان صديقك أو أنت المقصود في المشكلة، الآن علمت أنها خائنة ومتزوجة، الأمر يعود لك إما أن تستمر أو تقطع علاقتك لكن لاتسمي هذا حب فهو ليس كذلك لأنها كانت تلعب معك مثلما كانت تخون زوجها.

والان ماهو السؤال،،، يستمر في الحرام والخيانة ام يتركها ؟ يتركها ويبقى حزين ومهموم ويشتاق لها ؟ ليكن رجلا وليسقطها من حساباته فقد خانت زوجها وخانت حبه ولعبت بعواطفه المفروض ان يمحو اية عواطف لها في نفسه لو كانت له عزة نفس

قبل 9 شهر

المفروض يحمد الله انه خلصه منها و ما يزعل عليها !! لانها انسانة غير محترمة و خاينة مثل ما خانت زوجها مرة تخونه الف !! ينساها و يطنش و لا يفكر يرجع يكلمها !! ا1ا انا البنت صار معي الموقف لكنه تقدم لخطبتي و كوني من محافظة اخرى ’ عندما اكتشفت ذلك مسخته من راسي و لم اكلمله بعد فسخ خطوبتنا !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه