السؤال

قبل 9 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

هل اخطب بنت سمعتها سيئة لكنها مظلومة ؟

هل اخطب بنت سمعتها سيئة لكنها مظلومة ؟

انا شاب ناوي اخطب بنت .. القصة ان اصدقائي يعرفوا البنت كويس وكانو يتكلمو عنها كلام سئ .. لكن كل الكلام ظلم وافتراء عليها وهذا الشئ انا متأكد منها .. انتم عارفين الشباب وسهولة الخوض في اعراض الناس وبناتهم .. البنت انا معجب فيها جدا وحابب اخطبها ..لكن اصدقائي دايما انا معاهم يومياً .. يعني كيف رح يكون وجهي امامهم .. وكيف هم رح يكون وجههم امامي اذا خطبتها ؟ تكلمو عنها كثير وحطو فيها كثير وماخدين عنها فكرة سيئة .. لو هالاشخاص انتهو من حياتي ما عندي مشكلة .. لكن المشكلة انه يوميا مع بعض والمفترض يكونو معي خطوة بخطوة في فرحي وبعد زواجي .. انا بين نارين .. نار رغبتي وأمنيتي خطبة البنت والزواج منها .. ونار نظرة اصدقائي للبنت والموقف اللي حيكون بعد خطبتها مني !! هل اخطبها واتحمل هذا الموقف الصعب ؟ ولا اصرف نظر وارتاح من انشغال البال رغم انه مش قادر اشيلها من راسي ومعجب فيها ونفسي اتزوجها .. حطو نفسكم مكاني وساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تذهب السكرة وستفكر بشكل اخر وكل تصرف سيثير شكوكك وستعيد في ذهنك كل ما قيل ولن تثق باصدقاءك وستعيش ظنونا بكل بسمة منهم او ضحكة انت على البر انصحك ان تغض البصر عنها

قبل 9 شهر

الخوض في أعراض الناس للأسف من أسهل الامور التي يقوم بها الناس ،بارك الله فيك على اخلاقك وضميرك. لكن يا صديقي أسأل نفسك قليلا وتأكد من كل اجابه بمعزل عن العواطف لماذا أصدقاءك كلهم يعرفونها؟ لماذا هذه الفتاه بالذات؟ كيف عرفت انه ظلم وافتراء ؟ لماذا احببتها وكيف بعد أن كانوا يتكلمون بامرها؟ هل تشعر بتعاطف معها بقلبك الكبير وتريد أن تنقذها؟ أم اخبرتك انك الشخص الوحيد الذي احبته من بينهم جميعا وهم كذابين يروجون الشائعات عنها لانها لم تحبهم؟ أجب بصراحه مع نفسك وتأكد من هذه الفتاه وانت تعرف اذا كنت ستحتمل نظرات أصدقاءك وكلامهم وتعرف نفسك وهل ستكرهها وتتهمها فيما بعد وتشك بكل حركه تقوم بها وتجعل حياتك وحياتها جحيم؟

قبل 9 شهر

طالما انت مقتنع بها وتعلم يقينا أن الشائعات ليس لها صدى في الواقع وان لا يكون الدافع غريزي فقط.أتكلم علي الله وتزوجها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه