السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجتي تحبني حب مجاملة

انا انسان ملكت الحمدلله قبل تسعه اشهر وزواجي قريب بس مشكله وخده اعاني منها انا احب زوجتي من كل قلبي ومااقصر معاها في اي حاجه لدرجة انو مااخلي شي تبغاه في نفسها وهيا تحبني برضو وتموت فيا بس ماتعرف تعبر عن حبها واحسها مقصره كثييير معايا من الناحيه هذي وكل مااقلها او المح تقول انو مو متعوده وماتعرف تعبر عن حبها وانا احس الشي هذا ينقص حبي لها اذا استمرت اكثر كذا ايش الحل كيف اقدر افتحلها الموضوع بس مايكون بعد مااتكلم عن الموضوع تحبني حب مجامله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك تناقض واضح ومبالغة في كلامك، تارة تذكر أنها تموت فيك ثم تذكر أنها لا تعرف كيف تعبر عن حبها وأخيراً تقول أن هذا الشيء ينقص من حبك لها. كيف يمكن أن تحبك زوجتك لهذه الدرجة وهذا الشيء ينقص من حبك لها. هل زوجتك أمريكية أو من جنسية أوروبية مثلا حتى تتوقع منها أمور غير دارجة في مجامعكم وثقافتكم؟!!! هل تناسيت أن هناك الكثير من الأسر في المجتمعات العربية وتحديدا الخليجية تربي بناتها تحديداً على فكرة العيب من إظهار المشاعر. إضافة إلى أن هناك الكثير من الفتيات والنساء العربيات والخليجيات حتى لو يعرفن كل تفاصيل الحب والتعبير عنه لاتتجرأ الواحدة منهن أن تكون تلقائية وعلى راحتها حتى لا يُسيء خطيبها أو زوجها الظن فيها. كل ما ذكرت سوف يتغير بعد الزواج ولا أرى هناك أي داع للمبالغة والتحليل، عليك أن تقدر ظروفها كفتاة تربت في مجتمع مغلق وذكوري.

تاكد انها تحبك كما تحبها وان تتباروا من يحب اكثر والا ستتعب معها لو كنت انت الذي تحب فقط هددها ولو قد لا تعنيه انها ان بقيت لا تظهر حبها قد تعيد التفكير بموضوع الزواج او تؤجله وراقب رد فعلها

قبل 3 شهر

انا احب زوج ولاكن هو مطنشني لاسف💔شي يكسر قلبي💔

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه