السؤال

قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

نحب بعض لكن صعب نتزوج

احبه ويحبني ومتأكدة من هذا الحب ولكن لم يفاتحني بموضوع الزواج ولكن لمح الي انه قد يكون صعب ان نتزوج بسبب الظروف لاننا من مدن مختلفه وايضا قد يكون صعباً ان يفاتح اهله بالموضوع لانه ستبدأ الاسئله من اين عرفتها وكيف ...الخ ، ونفس هذه المشكله سأواجهها انا ايضا مع اهلي فماذا افعل مع هذه العلاقه التي لا اعرف نهايتها ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسئلة من وين عرفتها وهالقصص لا علاقة لها بقضية كيف سيتقدم لك، كل شاب يرى فتاة في السوق احيانا، او مع اخواته او قريباته وتعجبه أو يحبها ويريد الزواج بها ويذهب ويقول لمه " يمة شفت بنت كذا وكذا، وبدي اطلبها شوفي الموضوع" أين المشكلة؟؟ وعندما يحضر لبيتكم لن يثير الاهل قضية من وين عرفك؟؟ انت فتاة وعلى سن الزواج، الناس ترى وتتعارف فلا قضية هنا، ولنعد إلى قضية أنه لم يفاتحك ولكنه لمح لك، يعني انه بالعربي غير راغب بالزواج الان ولا نية لديه بالارتباط بك، فتبقى القضية الأولى ان كنت ترغبين بالبقاء معه وحبه رغم ما قيل لك، انت حرة وهذه حياتك، وإن كنت تريدين التحدي وحثه على الارتباط بك فهذا يحتاج الى دراية وشطارة تقنعيه انك الوحيدة المناسبة له والتي ستجعل حياته سعادة، وانت وشطارتك بدون أن تتعللي بالحجج الواهية، وان كنت وهو الاقتراح الاخير تسعين لزواج طبيعي بدون تحديات من شاب مقبل عليك ويريدك اتركيه ولا تضيعي وقتك معه، واستمتعي بحياتك لحين يأتيك النصيب.

تلميحاته واضحة فهو لا يتطلع الى الزواج منك ونصيحتي ان تنهي هذه العلاقة في اقرب وقت ولا تضيعي وقتك وسعادتك.

لو كان يحبك حقا لصعد الجبال من اجلك وتحدى الجميع لا نفع فيه اتركيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه