السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

معاناة صديقتى بسبب حبيبها

عندي صديقة بتحب فتى من الأول مخبرتوش بحبها حاولت تتقرب منه هو كان بيدرس معها من نفس صف بس كان في تواصل و في يوم قالتلوا عن شعورها لكن رفض تماما هي ماعاد بدها لا تتوصل مع حد و لا تتحدث مع حد.. في الأول قلت حالة عادية لكن مازالت على هذه الحالة سنتين و لسا في حب شو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو أنكما طالبتان في المدرسة! وهذا وقت طبيعي لمثل هذه الأمور، تحب زميلها بالصف، وهو يرفض.. كلام أطفال، المهم أنت لا تزيدي الموضوع وترشي ملح على الجرح وتضلي تحكي بالقضية، عيشوا حياتكم الطبيعية بدون حب وعلاقات، العبوا ادرسوا استمتعوا بالدنيا، وان كانت صديقتك اخرجيها من عزلتها ولا علاقة لك ان حبت اخر ام لا، ولا تتحدثي معها بالموضوع، ستكبران وتنسيان هذه القصص

كم عمر صديقتك؟ أولا ربما من الاجدر ان لا تتدخلي في حياتها الشخصية وتبدي رأيك الا اذا طلبت منك ذلك. ثانيا، ربما يستطيع احد اقناعها ان لا تضيع وقتها وسعادتها في حب من طرف واحد ولا مستقبل له. على كل حال الوقت كفيل ان ينسيها ذلك الحب القديم خاصة اذا التقت بالشخص المناسب الذي يبادلها الشعور نفسه.

قبل 9 شهر

الحل انك ما تفاتحيها بهذه المواضيع ولا تزيدي جروحها واضحكو وعيشو حياتكم من غير حب وهم ووجع قلب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه