السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

خطيبى لا يهتم بى . ماذا افعل؟

انا فتاة مخطوبه (متملكه) لسى ما تحدد الزواج اعاني من برود زوجيكان دايم يهتم فيني و يسال و كل يوم ما ينشغل عنيبعد شهرين تقريبا من المكالمات صار يمر يومين او ثلاثه و مايسألواذارجعكلمنييعتذرلي و يقول انه كان مشغول الشغل ماخذ وقته و يقولي و يبين لي انه اشتاق ليهل هذا طبيعي ان الشغل ممكن ياخذ وقت الرجل و ما يقدر يسأل ولا يتهرب مني ؟ وايش الحل بنظركم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم يا ابنتي قد يأخذ العمل من الرجل وقت، ولك ان تعذريه ولكن ليس ان يطول حتى لا يفقد الحس بينكما، ابعثي له انت رسالة ذكريه بحبك وبسؤالك عنه والاطمئنان عليه، دعية دائما في حالة شوق لك، وان شاء الله بعد الزواج عندما تكونين معه ستستعملين كل الوسائل لابقاء حبه ولهفته لك دائمة. نصيحة لا تلحي عليه بسؤال وينك؟ شو بتعمل؟ شو ملهيك عني؟ احذري هذه اسئلة منفرة للرجل، انت اطمأني عليه وقولي له مشتاقة، احبك... الخ

من الممكن ان يكون مشغولا لكن اطلبي منه ان يقوم بمكالمة سريعة للاطمئنان والسلام حتى تكسرا الجليد بينكما خاصة ان فترة الملكة هي للتعارف قبل الزواج. انصحك ان تصارحيه بمخاوفك وتتأكدي من مشاعره قبل إتمام الزواج.

قبل 9 شهر

بداية اي شي يكون الموضوع مشوق ويحب يتصل ويحب يتكلم ويحب يطمن يكون في فضول عند الطرف الاخر بس بعدين خلاص الموضوع يصير طبيعي وعشان كذا انصحك بالصبر وانتي رني عليه باليوم مره بوقت تكوني حاسه انه مو مشغول وكمان راقبي وسائل التواصل اذا يعلق على الناس ينزل مواضيع مو اخر ظهور لان ماله علاقة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه