السؤال

MAM
قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

تركته رغم حبى له.كيف استطيع نسيانه؟

تعرفت على شاب من ٣ شهور وتركته برغبتي لان علاقتنا حرام لكن ماتحملت فراقه ومازلت احبه بعد ٣ شهور ارسلت له هديه عباره انه مازال ذكرى جميله ومارغب بالرجوع له لكن حبه باقي هل تصرفي غلط او بيفكر فيني تفكير سيء ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحب لا يتكون في 3 أشهر ولا تكون فيه علاقة محرمة، ما كان بينكما ليس حباً إنما علاقة جنسية بحته والدليل أنك عندما تركتيه لم تذكري ما إذا كان أرادك للزواج، وهذا لن يحدث لأن الرجل لا يتزوج من واحدة عاشرها معاشرة الأزواج كما تقولين علاقة حرام. ركزي على حياتك وعلى الخيارات التي أمامك للمستقبل وابتعدي على اللعب والتسلية باسم الحب.

نعم اخطأت بالاتصال به بعد ان تركتيه، لكن لا بأس حصل ما قد حصل، الغي كل ما له علاقة به في حياتك، اتلفي كل الصور وكل الارقام واعملي له حظر، وعلى الفيس بوك وغيره، واشغلي نفسك بشيء اضافي لملأ حياتك بالتمام، تعليم او تدريب شيء جديد، عمل تطوعي، دراسة، قراءة أي شيء يملأ حيّز الفراغ الذي تركه، وستجدين نفسك مع الزمن قد نسيتيه تمامًا. وأنت قلت علاقة حرام، اذا عرفتي انها حرام لماذا تريدينها، الحمد لله عقلك واعي ويبدو انك ذكية فستتمكين من نسيانه بسهولة.

ان كنت تركتيه فلا داعي للهدية لانها تعطي انطباعا بانك تعتذرين وتودين الرجوع الى سابق العهد. انتبه لأفعالك وكيف يمكن تفسيرها. ان اردت قطع علاقتك به فلا تتصلي به نهائيا واحفظي سمعتك من شبهة علاقة محرمة كما تقولين. اما عن حبك له فسيختفي مع الزمن، نتبه لنفسك وانشغلي بأمور نافعة تملأ وقتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه