السؤال

قبل 9 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

والد حبيبى رافض الزواج.ما الحل؟

تعرفت على شخص و أحبني و أرسل والدته للتعرف على أهلي حتى يخطبني منهم لكن فجأة رفض والده زواجه مني و كل مرة يأتي بسبب مختلف و عندما يتحدث معه ابنه يصرخ في وجهه .. و الآن ننتظر الفرصة المناسبة للحديث معه لكن في هذه الفترة كلما قلت له والدك او تكلمت عن والده يغضب و اذا سألته متى تخطبني يجيب ب ( ماادري ) .. ماذا افعل؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك أن تكوني حازمة في وضع وقت محدد حتى يقنع والده لأن المماطلة في الموضوع سوف تخسرك وقتك وجهدك. إذا كان يُحبك سوف يعمل المستحيل لأقناع والده. أعطيه مدة زمنية محددة وبعدها اعتذري له بحجة أن هناك من تقدم لخطبتك وسوف تكتشفين إذا كان بالفعل يرغب في الارتباط بكِ وبموافقة والده. أما إذا لم يقدم الجواب في الوقت الزمني المحدد له أنصح بالإنسحاب لأن ذلك يعني أن لا نصيب لك معه.

وما الذي يجبرك على هذه العلاقة التي يرفضك الاهل بها من اولها، ويبدو ان الحبيب غير واثق من نفسه كذلك، تابعي حياتك بشكل طبيعي ولا تتعلقي به زيادة حتى لا ينكسر قلبك من كثرة الرفض، واجههيه بحقيقة انك لست لعبة ليقبل او يرفض، وانه معه مجال لاصلاح الامر مع والده والا ليعود وقت ما يشعر انه مستعد وعيشي انت حياتك.

هل انت تعرفينهم جيدا وهل هي والدته حقا وهل فعلا والده رفض دون سبب ام تتوقعين السبب وهل والده محق وهل هومتاثر بوالده عليك انت الاجابة على هذه الاسءلة لتققري ان تصبري وتنتظري او تبعدي وعوضك على الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه