السؤال

قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

ثقتى بنفسى اهتزت بسبب الخطوبة

عندما ياخذ الله شيا منا. نثق انها سيعطينا الافضل لكن لابد ان نكون بحيره من امرنا موضوعي تقدم لي الكثير من الخطاب البعض من يختصر الطريق من اوله ويرفض بسبب بعد المكان والبعض ياتي ويتفرج ويذهب وويكون الرفض منا او منهم ٣ من الاشخاص الذين اتو و٢ منهم كانتنظرت نساء ولكن المره الثالثه كانت نظرت رجال وتمت بالرفض نفسيت تعبت وعند الخطبه الرابعه ثقتي اصبحت مهزوزه جدا لكن لم اوضح لا اهلي اتو وتقابلنا وكانت الراحه منسجمه بيننا وجلسو لوقت طويل لكن عند ذهابهم لم يتبين لنا هل سيتم الموافقه. او عدم الموافقه هذا اليوم الثاني اصبحنا عليه والشككوك تراودني بانت الراحه على وجيهم لنا لكن هل لم يعجبهم شكلي ؟! جئت ابحث عن الحل لان لا اريد انا اعدم ثقتي بنفسي لا اريد انا اتحسس من موضوع الزواج او اخاف منه او اياس. منه عمري ٢٤ لا ارى اني بعمر كبير لكن المجتمع المغلق والعقليات تتعب كثيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الزواج قسمة ونصيب ولا علاقة لشكلك بذلك. عندما تفقدين الثقة بنفسك سوف تجذبين إليكِ من يرفضك أكثر. كوني إيجابية.

اولًا يا توفا الزواج قسمة ونصيب من الله ولا ندري من الزوج ولا ندري باي عمر فثقي بالله وعززي هذه الفكرة وان تكلم أحد معك قولي هذا قدر ونصيب ولا يشترى. ثانيًا يجب ان تكون ثقتك بنفسك اكبر من هذا، اشعري الجميع بانك ذكية وجميلة وست بيت معدلة وعندك امكانيات، ولا تقضي حياتك في انتظار العريس كوني انت كاملة ولا تنتظري من يعطيك قيمتك انت اخلقي قيمتك امام اهلك ومجتمعك، مارسي حياتك الطبيعية وحاولي الاختلاط بزميلاتك في العمل او قريباتك ورددي عبارات ثقة وامل ورجاء، وسيعطيك الله نصيبك فلا تقنطي من رحمة الله.

انت لا تزالين صغيرة والفرص امامك والبنت جسر يمر منه الكثيرون فالخطبة في اولها تعني هل توافق مواصفاتك الشخصية ما في بال العريس او اهلهوهذا لا يعني انك غير مرغربة ولكن قد تختلف المواصفات عما في ذهن المقابل ولكن ليس له علاقة بالجمال فيجب ان لا تفقدي ثقتك في نفسك وتوكلي على الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه