السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

حبيبي تركني ودخلت بفراغ عاطفي واكتئاب

عمري 45 سنة مطلقة من 3 سنوات .. ومن حوالي 8 شهور وانا في علاقة حب قوية مع شخص محترم ناضج يعشقني ويحبني بجنون عمره 48 سنة،من شهر وانا أعاني من اكتئاب شديد وخوف وقلق وحزن وفراغ عاطفي مريع وبكاء مستمر وحيدة أرفض الأكل والشرب ومنعزلةفي غرفتي،أصابتني تلك الحالة من بعد ما أصبح التواصل بيني وبين حبيبي قليل جدا بسبب سفره خارج البلاد من 4 شهور بحكم ظروفه،ومن شهر لايتواصل معي ابدا وقفل جواله ولايتواجد على الواتس ولا يستقبل رسائلي SMS ولا مكالماتي الهاتفية مما سبب لي الم نفسي داخلي وخوف من أنه تخلى عني أو خذلني،هو وعندي لايفرق بيننا إلا الموت واقسم عدة مرات بذلك بس انا خائفة جدا جدا .. ولا أعرف كيف اتصرف؟لا استطيع أخبار أي شخص عن علاقته معه بسبب العرف ونظرة المجتمع لي بأنه شخص غريب،لكنه هو أقرب لي من نظر عيني ويسكن في وريدي لو فقده لاسمح الله لا استحق الحياة من غير وجوده معي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي لا تربطي حياتك بشخص، لعل المانع خيرًا، ولكن كل شيء حق وممكن، وخاصة وأنت ناضجة وكبيرة، ولكن بسبب وضعك بعد الطلاق تعلقت بشخص لو كانت علاقته جدية كان طلبك للزواج، لأن الكبار في مثل عمرك لا يحتاجون فترات طويلة للتعارف والخطبة، على ما يبدو انك استنزفت عواطفك معه، ويبدو أنه انشغل بحياته الجديدة، انصحك أن تبدأي بالبحث عن ذاتك، وأنا اقول ليست الخطورة ألا يصحبنا أحد في طريق حياتنا، بل الخطورة كلها أن لا يصحبنا حلم أو هدف نحققه ونعيش لأجله، ليترك اثرنا ويدوم اسمنا، ابدأي من الان بنفض الحزن، وحاولي ان تملأي هذا الفراغ العاطفي بشيء مفيد، وادعي الله ان يرزقك بالزوج الصالح.

وهل هو متزوج لانه احتمال احس انها كانت نزوة وعلى البعد استطاع ان يرى الصورة اوضح وهوغير قادر على الاعتراف لك بهذا فيحاول الهروب واحتمال عنده ظروف قاهرة فجدي له الاعذار يجب دوما وضع نسبة ان العلاقة قد تفشل لاي سبب من الاسباب حتى لا نصدم هذه الصدمة. ثقي بالله واعلمي ان الله يختار لنا الافضل والخير فيما اختاره الله ولا توقفي حياتك على اي احد مهما كان ،،، اشغلي نفسك وصلي وصومي واستغفري ربك والقادم من الايام افضل

قبل 9 يوم

سيدتي انتي تمرين بأزمة منتصف العمر وهي شبه المراهقة لهذا نسميها المراهقة المتأخرة ...لا اريد ان اصدمك لكنه متزوج وخايف يكون شايب وعايب او ان يسقط من نظر عين ابنائه الذين هم شبان وشابات فلا تتعلقي بوهم فإنتي (آسفة ) لم تكوني سواء مجرد نزوة .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه