السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

يهددني بنشر المحادثة .. فهل أبلغ زوجته ؟

انا سيده متزوجه وعمري بالاربعين من فتره قمت بالموافقه علي طلب صداقه من شخص وتحدثنا قليلا ولم اخرج فيه عن الادب ولم اتعدي الحدود قال بانه غير متزوج وهو بالثلاثينات بعد فتره اخد يهدد اما ان ينشر المحادثه بيني وبينه امام صفحتي او اكون له كما يريد بدون حدود. حاولت التفاهم معه لم يقبل وبالبحث في صفحته علمت اسم زوجته ولا استطيع ارسال رسالة لها لاخبرها لانه يعرفني وممكن يصل لاحد من اقاربي هو الان ابتعد ولكنه اساء بالكلام هل ابعث لزوجته رساله اخبرها بما حصل ام اتركه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اياك والرضوخ له، ثم ماذا تحدثين رجل لا يعرفك ولا تعرفينه؟؟ انت ناضجة، نصيحتي اغلقي حسابك عن الفيس بوك ولن يظهر اسمك عنده في المحادثات، هذا اسرع واهم عمل، واحذري من العودة لمثل هذا

لا ترضخي لطلباته مهما حصل وقولي له ان ينشر ما يريد فما همك ما دام لم تخرجي عن الاداب العامة. لن ينشر شيئ خوفا من زوجته، كوني صارمة معه ولا تخافي واقطعي علاقتك به نهائيا تجنبا للمشاكل. قد تريدين ان تخبري زوجك لتتجنبي وصول القصة له بشكل مضخم. مهما حصل لا ترضخي، نشر المحادثة اهون بكثير من خيانة زوجك وفتح الباب له لاستغلالك كما يشاء.

قبل 9 شهر

هو كذب و زوجته موجوده تقدرين تكسبينها لصالحك اذا هددك هدديه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه