السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

احببت شخص وتزوج غيرى.ما الحل؟

انا فتاة اريد السفر الى بلاد اخرى لأشرع في تأسيس حياتي.. فلم يعد هناك ما يجعلني ابقى.. كثير من المشاكل تحدث في عائلتي وخاصة بين أبي وأمي.. كنت امر بفترة عصيبة بسبب تعلق الشديد بشخص احببته كثيراا لكنه لسوء الحظ قام بتفضيل إمرأة اخرى عني.. تأثرت كثيرااا بسبب ما حدث حتى انني اهملت دراستي..  لقد قررت السفر لتأسيس حياة أفضل والإبتعاد عن جميع المشاكل لا أجد الإهتمام والدعم.. ما الحل؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كان يمكنك السفر خارج بلدك وبأمان فلا باس بذلك لأن السفر من الأمور التي توسع مدارك الأفراد، وما حدث مع ذلك الشاب هو حب من طرف واحد أنت علقت نفسك به وأحببته كنوع من التعويض لما تمرين به ومررت به في حياتك، هو ليس تفضيل امرأة عليك، انما هو لم يكن في باله الزواج منك، أنا اشجعك على البدء من جديد في مكان جديد ولكن بطريقة صحيحة.

الابتعاد قليلا سيريحك عزيزتي ، ابتعدي قليلا وانظري لمشاكلك من بعيد وقيمي ما كنت تقومين به وراجعي نفسك فالمهم ان نعرف أين اخطانا او قصرنا في حياتنا حتى وصلنا لهذه المرحلة ولكن لا تعتمدي الهروب لحل مشاكلك ، بل واجهي مشاكلك وخوفك وتعلمي كيف تتعاملي معها ومع نفسك لان المشاكل لا تتوقف ولا تحل اذا ابتعدنا لانها ستبقى عالقه تنتظرنا حتى نعود ابتعدي واريحي أعصابك ثم عودي قويه واثقه وواعيه عودي لدراستك وطوري نفسك وإياك ان ترمي نفسك في داءره اللوم والذنب والادانة بل تصالحي مع نفسك وانطلقي لحياتك ومستقبلك أينما كنت

تغيير نمط الحياة هو احد الحلول للضغوط النفسية اما بتغيير محل الاقامة او العمل او حتى تغيير نمط التفكير ،،، لا ضير ان تقومي بهذه القدرة على ان تصاحبها جهود اخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه