السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

كيف اتعامل مع خطيبتى بفترة الخطوبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبعد مشكلتي تكمن في أني قد عقدت قراني منذ أشهر ولم ادخل بها ولم أحدد موعدا للزواج وأنا اتواصل معها على الواتساب رغم أن والدها قد منعني وزجرني عن ذلك إلى حين  اقتراب موعد الزواج. وقد ذكرت لها ذلك ولكنها قالت أنها استأذنت والدها بمكالمتي لها والتواصل معها وأنا بقيت على الواتس لسبب زجر والدها لس ... ومنعه.... سؤالي كالتالي. بدأت تراودني شكوك حيث أنها تبقى لوضع متصل إلى ساعات متأخرة من الليل ودون انقطاع ولكني اطمئن نفسي بأنها مع أقاربها أوصديقاتها وقد تشجعت يوما وسلمت عليها وبعد تأخر ملحوظ ردت علي ولم اسألها عن سبب بقائها إلى هذا الوقت. ولا أعلم هل أدخل بنقاش معها في هذه الظاهرة أم أترك تواصلي معها أم مذا أصنع أرشدوني أرشدكم الله لما يحب ويرضا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ان بعدك عن خطيبتك وعدم تعرفك عليها (بالرغم من كتب كتابك) هو ما يثير الشك في نفسك ويضايقك. اقترح ان تجد طريقة لتقنع والدها بضرورة ان تكلمها وتراها وتتعرف عليها ضمن الحدود طبعا. الخطبة هدفها ان يدرس كل طرف الاخر ويتناقشا في توقعاتهما من الزواج حتى لا يتفاجأ احد منهم بعد الزواج ويقع الخلاف والطلاق. اقترح على ابيها ان تلتقي بها في وجود الوالدة مثلا.

قبل 9 شهر

حبيبي انت كتب كتابك يعني هذي زوجتك شرعا لا ابوها ولا جد ابوها يقدر يمنعك انك تحكي معها خلك رجل وتكلم ولا تخاف شي واذا وصلت الي طريق مسدود اطلبها بالمحكمه

قبل 9 شهر

مايصير لازم تتكلمون مع بعض ما يصير تتركون بعض كذا والا شلون تحبون بعض وتتعلقون ببعض عالاقل انت كاتب عليها مافي حرام بس كلام واتصال وين المشكله انا لما كنت احب والله العظيم والله العظيم كنت اضل فاتحه الصفحه على اسم حبيبي اطلع استنى يرسلي كلمه وما اسوي شي ولا اتراسل مع احد ومين ما يرسلي ما ارد بس انتظرة واطمن عليه واشوفه اون لاين فقط وهو كان حب من طرف واحد ولا يكلمني ولا يحبني وهي يمكن مثلي ارسللها وراسلها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه