السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

احب ابن خالى .كيف اجعله يحبنى؟

السلام عليكم اني مشكلتي اني احب ولد خالي وخو اكبر مني ب ١٣ سنة بس هو ما يدري اني اكلمه عالواتس وبإحترام مثل اخوي طبعا اني معاه نلعب لعبة عالواتس مثل الصراحة وكذا وأسئلة عادية واللي يفوز اليه اللي يطلبه طبعا هو يفرح لما احصل على هدية من عند المعلمة وكانت هاذي الهدية اللي يشارك يشتري على حساب المعلمة اكل اللي هو يطلبه واخذت اليه شوكولاتة وقلت اليه تعال اخذ هدية عالدرج قالي اركدي ترى احنا مو اجانب وانتي تدري عن اهلي واهلك متحجرين وبعدين ما كلمته من داك الوقت الى الان بس انا احبه مرة قالي انا خايف عليك . بالمختصر اني يعرف اني احبه  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي فراشة الامل، كم عمرك؟ يبدو لي انك ما زلت في المدرسة. انصحك ان تؤجلي موضوع الحب حتى تنتهي من المدرسة على الأقل ولا تغضبي اهلك وتدخلي في مشاكل انت وابن خالتك. انت الان تنقصك الخبرة في الحياة وقد تتعلقين باي شاب وتندمين على اختيارك بعد كم سنة عندما تنضجين وتصبح لك خبرة ونظرة في الناس. اهتمي بدروسك واشغلي نفسك بهوايات مفيدة او رياضة ما وتسلي مع صديقاتك واتركي الحب والزواج لوقته ولن تندمي.

قبل 9 شهر

يا جماعة الخير، ابن العم وابن العمة وابن الخال وابن الخالة أجانب على البنت المسلمة ومن غير المحارم. .......لذلك طبيعي يصير انجذاب من احد الطرفين حتى وإن كان الطرف الآخر ليس لديه نفس المشاعر. بالنسبة للعمر أيضا، ما احد يحاول يقنعني انو بيلعب مع بنت بالغة (مهما كان فارق العمر) غير محرم له وبينظرلها متل اخته......إن كان كذلك أنا انصحه بمراجعة الطبيب لاني الموضوع غير طبيعي. بالمختصر الكلام مع أبناء العمومة أو الخالة يكون كالكلام مع الأجانب ولا طبيعي المشاعر رح تتطور . اتقو الله ولا تتجاوزوا الحدود الموضوعة ولا حيجي معاها الندم.

قبل 9 شهر

ذكرتيني ببنت خالتي اللي انا اكبر منها ب 15 سنه انا عمري 30 وهي 15 وهي من عمر اختي الصغيره وانا العب وياها وامسك ايدها والاعبها مثل ما الاعب اختي وليوم اكتشفت انها تحبني وتبكي بصراحه قلبي انكسر عليها وزعلت لاني فعلا احبها مثل اختي لكن ما يهون علي اشوفها تبكي اختها مشوار معي وفهمتها انها اختي واحنا خوان وما يصير تفكر باخوها غير انه اخوها وقلتلها ما راح افرجيك وجهي وباكر تكبرين وتلاقين الشخص المناسب وتحبيه هذه مشاعر مراهقه وتتغير مع الايام وانا متأكد بيجي يوم وبتحكيلي انها حبت فلان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه