السؤال

قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

محتارة . اختار الحب ام المال؟

 عمري 24 سنة واحببت شخص من سنتين لكن وضعه المادي سيء للغاية سيء بمعنى سيء جدا يعني كانوا يعيشوا ع المعونات والمساعدات المشكلة اني كنت مقتنعه لكن حاليا اجاني عريس كويس متعلم محترم ووضعه المادي ممتاز وممتاز كتير كمان ... الشاب الي بحبه عايش مع اهله واخوه المتزوج ببيت ايجار يادوب عم يدفعوا ايجاره وشغله بساعد فيه اهله ويادوب عايشين وبتجيهيم ايام ما معهم اشي بالمقابل الشاب التاني وعدني بعرس وشهر عسل مثالي انا مترددة  صحيح بحب لكن المشكلة انه وضع الي بحبه لو انه وسط على الاقل كنت قبلت شو اعمل مين اختار؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عندما تختارين زوجك لا بد ان تتوفر فيه مواصفات معينه تلائم مواصفاتك الى حد ما، هذه المواصفات تشمل الدين والتعليم والثقافة والحياة الاجتماعية والمادية. التكافؤ بين الزوجين من اساسيات نجاح الزواج. اما بالنسبة لحبيبك، وبالرغم من الفقر ليس عيبا، الا انه غير جاهز للارتباط بك او بغيرك قبل ان يستقر وضعه المادي ويصبح قادرا على فتح بيت. اما بالنسبة للعريس، فلا يكفي ان يكون مرتاح ماديا فقط ولا بد ان تتوفر فيه صفات أخرى تناسبك ليدق قلبك له. فكري جيدا ومن ثم اتخذي قرارك.

قبل 2 شهر

اختاري الي قلبج يگولج علي يعني بصراحه لو كنتي تحبي عن جد رح تختارينه حتى لو فقير ما تعلمين مو يمكن تكونين وجهه خير علي ويرزق يعني اول وتالي الفقير ربج يغني

قبل 9 شهر

ادى جاكم من ترضون دينه فزوجوه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه