السؤال

قبل 2 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

خطيبي بعيد عني وصعب نوصل لبعض

انا مخطوبة لشاب وبحبه كثير، هو موجود في اوروبا، وانا في فلسطين ومو قادرة اسافر له ولا هو قادر ينزل بسبب قيود السفر والحصار، هل ننتظر لحد ما ربنا يفرجها ؟ ولا شو تنصحوني، مش قادر اتخيل انه مش نصيبي بعد 3 سنين خطوبة، وشكله صعب ينزل فلسطين السنين القادمة. اعطوني حل ارجوكم، نترك بعض ولا ننتظر ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

إذا كان لا يستطيع الرجوع لفلسطين فما هو الحل، هل عرض عليك زيارته في اوروبا؟ هل انتم على تواصل مستمر على الهاتف؟ ومنذ متى لم تتقابلو؟ انت يا صديقتي الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يقرر ويعتمد على شعورك اتجاهه، و هل ما زال متحمسا في مشاعره معك؟ البعد صعب والخطوبه من مسافات بعيدة غالبا تكون غير مجديه فكيف ستعرفينه أكثر. إذا لم يكن هناك فرصه للقاء حددي ما تريدين وهل ما تريدينه سيتحقق؟

قبل 2 شهر

ربي يفرجها عليك يا اختي انا جزاءرية ومتزوجة فلسطيني هو لو كان متمسك فيك ويريدك لحد الان معلش تقدري تضحي لكنلو اخذتو الدنيا لازم تشوفي حياتك بعرف حالات هيك وتزوجو يالوكالة وبعد ما ياخد اقامتو يعملو لم شمل وتسافري عادي لكن الاجراءات تطول كتيييير

قبل 2 شهر

اذا كان مستعد للزواج تزوجوا و سافري معه،كيف؟ لا تتشرطي كثيرا فقط كل منكما يقوم بكادبة عشاء لاهله في بلده و بعدها سافري عنده ،او سافرا لبلد غير محاصر قريب منكما و التقيا لتحررا عقد الزواج، و بعقد الزواج يمكنك الحصول على تاشيرة لاوربا و الالتحاق به

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه