السؤال

قبل 8 شهر (54 اجابه)
54 اجابه

علاقة حب عن طريق الانترنت

أنا مطلقة وعندي ولدين وبنت، زوجي أخذ الأولاد ويعيش في الخليج معهم، تركني وحيدة والحقيقة بديت ابحث عن زوج، التقيت فيه صدفة على الانترنت وتبادلنا الحديث واستمرت العلاقة، ووصلت مرحلة من الجدية في علاقتي معاه أنه قرر الارتباط بي، وكنت غاية في السعادة، وبعث لي رسالة عن موعد انطلاقه من بلده ليلحق بالطائرة ليصل الي محملا بكل الشوق والحب والهدايا، ولكنه لم يصل في الموعد المحدد وجن جنوني، واذا به يتصل بي بعد طول انتظار ليخبرني انه تم حجزه في مطار محطة الترانزيت، وانه يحاول الاتصال مع محاميه، وطلب مني ان اتصل بالمحامي وابلغه بالأمر، وبالفعل قمت بذلك واستمرت الاتصالات بيني وبين المحامي، الى أن اخبرني بعد ثلاث ايام من التواصل والقلق، اننا نحتاج الى مبلغ من المال لاخراجه لأنه محجوز وقد صرف كل ما معه من مال، المبلغ جيد ولكن ليس بكبير قرابة 3000 دولار، أنا حابة أعرف لو كنتوا مكاني ما السلوك الصحيح.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي العزيزة كما قال لك كل من قرا رسالتك انها عملية نصب وخداع والان في عصابات ولها موقع معين وتعمل على عمليات النصب وانتحال الشخصيات وهي متمرسة ومنظمة وحتى ياخذون رواتب من الشركة النصابة التي تعينهم للقيام بهذه الاعمال،،، لا تاخذك العاطفة وربما هو لا ولاجرب ماذا اخسر فداه الفلوس وغيرها هذا واضح خداع لانه لايوجد شيء بهذا الشكل وممكن ان تتصلي بشرطة الامن في المطارات لتتاكدي انه لايوجد شيء من هذا

قبل 1 سنة

انا لو كنت مكانك أنسى موضوع هذا الرجل بأنه نصاب وكذاب ومخادع. هذا من البداية مخطط تخطيط ربحي وبعد ما عرف ظروفك واحتياجك لزوج قرر انه يعقد صفقة رابحة من وراك ويختفي للأبد .. عاد بعدين روحي دوريه . ف رأيي انك تنسينه والله يرزقك أن شاء الله بالزوج الصالح اللي يهنيك ويسعدك وما يكون عن طريق الانترنت ..

منيح اللي اجت على هيك


قبل 3 شهر

حذاري ثم حذاري...انها لصوصية في اسمى معانيها.....حذاري انه سيناريو....لا هو آت اليك ولا مطار ولا سجن ولا محامي هو ابتزاز..............مرسيه....نصيحة لوجه الله تعالى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه