السؤال

dia
قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

اريد الانفصال عن حبيبي دون ان اجرحه

أنا في علاقة مع شاب في 24 سنة من عمره ، مرت سنة على علاقتنا ،هو لا يزال يعيش من مصروف والديه ، غير حامل لشهادة الباكالوريا ، يعدني بالزواج مستقبلا في حين أنه غير ملتزم مع نفسه ، متأكدة من أنه يحبني ، يمنعني من محادثة أصدقائي بدافع الغيرة ، دائما ما أكتشف أنه يكذب علي ، يطلب مني مبالغ مالية أحيانا يصرفها في أشياء تافه ، يدخن السجائر . أنا في 17 من عمري . أريد الإنفصال عنه دون جرح مشاعره ، كيف أفعل ذلك ؟؟   

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لك كل الحق في الانفال عنه فهذه علاقة غير جدية ولا نفع منها. اولا، ابدئي بتخفيف كلامك معه وتهربي من ملاقاته ، ثانيا: يمكنك ان تتحجي بمنع اهلك لك من الكلام معه. بالتدريج سيفهم الحال وتنتهي القصة هنا. اخيرا، في حال ضايقك او هددك، اعلميه انك ستخبري اهلك وبالفعل استعيني بهم ان احتجت ذلك.

1 شهر

لكن مقدر اقول لاهلي


قبل 10 يوم

حبيبتي انه هم من ال16 من العمر وحبيبي من 20 من العمر شي طبيعي بس الولد لعرفه يشاغل ومشتريله كوفي وجاي يبني مشتمل عمود يجي يخطبني والله يتممها ع خير بالنسبه الج يكلبي انتي باعي حاولي تكليله ماعندي خلصو فلوسي لو اهلي متعاركه معاهم وماعندي اذا شفتي تغير عليج عمود مطيتي فهذ واعوذ من كلمه هذ ميحبج ولا يريدج وحاولي تكررين اكثر من مره انتي متعاركه ويه اهلج ومعندج مصروف و جربي انتي اطلبين منه مثلا حبيبي شوف هاي الساعه حلوة او السوار حلو او اي شي عمود اتشوفين هوة جايج ع طمع لو لا فتهمتي قصدي ؟ الهم بالنسبه للشغل تكدرين تسوين نقاش بسيط و تره عادي اذا بي عرايك وهل اشياء المهم لاتحاولين تمسلتين هذ الموضوع كعدي ع خلصي وكومي (لاتؤجل عمل اليوم للغد ) واذا كلالج غيري الموضوع فهذ سبب 2 انه هوة ماضامن مستقل وياج و3 شي والاهم تختبري يحبج لو لا خلي وحده من صديقاتج المايعرفهم ركزي ع كلمه المايعرفهم ( المايعرفهم ) يتلوكن اله خل يضلن 1 شهر 3 اسابيع المهم يطبقنه اذاا شافو زحف عليهن ( حجه وياهن واقام علاقه ) فهذ مثل محبج حيحب غيرج وانصحج تعوفي اذا بي اي نقطه من هذول النقااط لان مهمات صدكيني هذول النقاط عيشوني انه حبيبي مرتاحين مكلج كلساع تكب العيطه (الصيحه) بس ضامنين مستقبلنه و انشالله يوم الاثنين خطوبه اخو وبس يتزوج احنه ورا لو ب6 اشهر لو سنه وانشالله اقل هوة منتزوج بهل عمر طبعا بس يمهر علي حته اكدر احاجي ومخاف من اهلي وشكرا عمود استمعتي الي وصدكيني هذول النقاط ال3 من اكبر الناس والقدوه مالت اهلي وشكرا

قبل 2 شهر

حاولي أن تخففي من الكلام معه دون أن تشرحي له لماذا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.