السؤال

قبل 9 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

هل اخبر خطيبى بمشكلتى ام افسخ الخطوبة؟

السلام عليكم..انا فتاة مخطوبة وعقد قراني ورغم اني جمييلة جدا الحمدلله ومن اسرة ذات اخلاق وعلم الا ان الانسان كعادته لايكمل وانا عندي عقده من بقع حروق في فخذي الايمن واسفل ظهري ولااعلم ماذا افعل هل افسخ خطوبتي ام ماذا هذا الامر مسببلي قلق شديييد مع ان زوجي جيد جدا معي ويحبني جدا ويراني اجمل النساء وانا ايضا احبه جدا لكن ارى اني لااستاهله فهو رجل تتمناه اي فتاه لكن انا عندي هذه المشكله والذي زادها تعقيدا اني كتومه لابعد حد ولااستطيع ان اصارحه بمشكلتي ،هل ترى ان افسخ خطوبتي ام انه لن يهتم لذلك الامر حتى لو عرف بعد الزواج؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا بنتي هذه ليست مشكلة، ولا تكبري الموضوع بعقلك، بكل بساطة الحب يتجاوز المنظر، اخبريه عنها بكل هدوء وبكل ثقة وان طلب دعيه يراها، لا تفسخي الخطوبة، ولا تقرري انت وتكوني الحاكم والجلاد، اعطيه فرصة، وتحدثي عن الموضوع بشكل طبيعي ولا تبداي بالبكاء والتذلل، أخبريه انه وانت صغيرة وقع لك حادث تسبب بحرق بسيط على فخذك، فقط واحببت ان اخبرك حتى لا تنزعج لاحقًا، لا تقوليها وكأنك تخيرينه بين هل ستتركني ام ستبقى، كوني حازمة انه سيبقى خطيبك وزوجك. زيدي ثقتك بنفسك.

انصحك ان تصارحيه قبل الزواج فهذا من حقه وحتى لا يشعر انك خدعتيه او اخفيت عنه شيئا فتقع المشاكل بينكما.

قبل 1 شهر

ماعليك انك تخبرية بهذا فقط وهوا انشاء الله هيستوعب الموضوع بس وانتى بتحكى حسسية انك بتحكى موضوع حصلك وانتى صغيرة فقط متحسسهوش ان الموضوع مهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه