السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

افكر فيه كثيرا رغم اني اكرهه

رغم كرهي الشديد له الا اني افكر به بإعجاب لكن اقول بعقلي انه لايستحق هذا التفكير ولااعترف لنفسي اني افكر به بهذه الطريقه واكابر لكن هذه الايام زاد التفكير رغم كرهي الشديد له لما فعله معي وهو انه اخذ صوري وانا اعطيته اياها من خوفي رغم اني لم اغلط ..فقط طلبت منه حساب شخص احبه ، وذميته بكلمه وغضب كثيرا ولهذا طلب مني ذلك رغم انه عمره ١٦ سنه الا انه شاب سيء ويطلب مني ان احضنه ولكنني قلت له طيب وحذفت حسابي على طول وهو دائما يهرب مني لاراه الا نادرا وانا عمري ١٥ سنة .. اشرحوا لي ماذا يعني تصرفه معي ارجوكم 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا لا تضيعي أهم وقت حياتك بالتفكير في امور صبي ولد صغير يسيء التصرف ولا يعرف معنى الاحترام للفتيات، انت الان في مرحلة حرجة، وجهي طاقاتك نحو عمل شيء يعود عليك بالنفع مثل دراستك وهواياتك، اقضي وقت اطول مع صديقاتك، حاولي ان تستمتعي بالحياة لا تقضيها بالتفكير بشخص يتسلى، ويلعب ويطلب منك اشياء خطأ، وتعلمي درس ان لا تعطي لفتى صورتك او تفتحي له قلبك او تعطيه اي شيء ما لم تكوني واثقة منه وبأنه سيكون جزء من حياتك.

معناه انه يستغلك ليتسلى. عزيزتي انت ما زلت صغيرة جدا على قصص الحب وتحتاجين الى نضج وخبرة اكبر في الحياة. انصحك ان تركزي جهودك على دراستك ولا تضعي نفسك في مواقف كهذه وتسلمي صورك لأأي كان. اقطعي علاقتك به فورا وفي حال هددك ابلغي اهلك او الهيئات المختصة ولا تنصاعي لطلباته مهما حصل.

قبل 8 شهر

عزيزتي , 15 عاماً .. يعني أنّك تسيئن لعمرك , ولأخلاقك ,ولطفولتك التي تضيعيها في هذه الأحاديث ! اهتمي بدراستك حتّى لا تخسري نفسك أكثر , هذا الكلام لا يناسب عمرك , وسيسبب لك الأذى من هؤلاء الذين تعرفين .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه