السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

هل البعد يسبب الجفاء ويقلل من الحب؟

بعد حبي له وخوفي على عدم ازعاجه وجعله يحزن بسببي،بسبب قربه الزائد الى قلبي رغم ذلك ان بذر مني شئ اخطأت فيه فلا ينساه ويجعلني انا دائما المخطئ رغم انه يحبني ايضا ولكن لاننا كنا بعيدين عن بعضنا البعض لمدة14سنة اتسائل ان كان البعد هو السبب في الحساسيات التي تحصل بيننا وفي عدم تقبلنا لاتفه الاخطاء الصغيرة من بعضنا لدرجة اني صرت اشعر ان علاقتنا ليست قوية لدرجة تحمل شئ سئ فيها مع ان كلانا نحب بعضنا كثيرا.هذة الحساسيات عادية بيننا،اوهذا الاحساس الغريب شئ مألوف عند الجميع ام عندي فقط!؟اتمنى من الجميع ابداء ارآئهم و شكرا....والله الموفق.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل أنتما متزوجان؟؟ في جميع الأحوال البعد وخاصة مع وجود توتر وقلة تفكير نعم يحدُّ من المشاعر، لذا يجب المحافظة على الاتصال، ولكن في سؤالك سيدتي بصدق لم افهم كيف بعد 14 سنة وانتما في علاقة حب؟

أتمنى لو توضحي لنا طبيعة العلاقة بينما هل هي حب ام خطبة ام انكما متزوجان؟ وكم عمرك وعمره وما أسباب البعد 14 سنة ؟ احكي لنا تفاصيل اكثر لنناقش المشكلة.

قبل 9 شهر

انا من كلامك فهمت انو هنالك مشكلة كبيرة كانت قد حدثت بينكم احدكم غير قادر على نسيانها واتوقع انو هي السبب الرئيسيس لمشاكلكم وليس البعد ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه