السؤال

قبل 7 شهر (40 اجابه)
40 اجابه

خايفة خطيبي ينصدم من حروق وجهي

 .أنا كنت صغيرة تقريبا سنة في عمري كنت أحبو وكان في فرن صغير بيشعل بالنار و انا صغيره ما بعرف رحت جنب الفرن حتى سقط الفرن على خدي الأيمن و تحرقت و كان ابي معي اخذني للمشتشفى و قصتي تبدأ من بديت اكتشف الحياة و اكبر فهذه الحروق في خدي الأيمن عقدتني مع انها مو كتيرة أو فيها بقع سوداء بالعكس هي متناسقة مع لون بشرتي و انا خطيبي حكيتلو اول مره قالي انا بحبك و ما بحب شكلك مع انو خطيبي بيشوفني الا بالحجاب نحنا بحارتنا ناس محافضين و انو و اخواتو شافوني وعادي ما قالولي شي انا خايفه بعد الزواج خايفة من خطيبي لما يشوفني يتغير معي او يشوف غيري ارجوكم اعطوني حل .و المشكل اني قلتلو على موضوع الحروق مره واحده من عام للآن ما حكيتلو انا بستحي كتير منو ساعدوني ارجوكم شو راح اعمل وعرسي قريب وما تقولولي عملية تجميل لأني ما بعملها. وشكرا جزاكم الله كل خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مادام هي غير مؤثرة بشكل عام ولم يهتم بها او تهتم بها اخواته فهي كبيرة فقط في ذهنك. لا تركزي على الموضوع ولا تعطيها اهمية كبيرة وحنى لو تحدث احد قولي وماهي شيء بسيط ولا يؤثر لان في علم النفس الماس ترى فيك ما تقراه في عيونك فلو كنت مبالية ومتعقدة ومهتمة سيراه الناس كبيرا ولو كنت لا تعطيه اية اهمية وواثقة من نفسك خصوصا انه اصلا بسيط ولا اهمية له ستراه الناس بسيط. عزيزتي هناك اثر حب الشباب في بعض الناس اكثر وهي لا تبالي وانت ارحت نفسك مرة واخبرت خطيبك انسي الموضوع او طرحه

بما أنه أخبرك أنه لا مانع عنده، انت لا تكبري الموضوع، ولا تحكي ولا تعلقي ولا تذكري موضوع الحروق وهو لن يراها ابدًا، انا أعرف سيدة متزوجة وعندها حالة تشوه وزوجها يراها اجمل نساء الأرض، لأن الحب يرى القلب والعقل والاخلاق والسلوك وليس المنظر الخارجي، والجمال الفة وليس له قواعد أو معايير الا الاخلاق والأداء. توكلي على الله واستمتعي، واياك ان ترددي ما قلتيه لنا هنا، نحن اصحابك معلش واوعدي نفسك تكون هذه آخر مرة بتحكي في الموضوع ولن يراه أحد، لا تقلقي.

قبل 1 شهر

انتي مش فهمه شيء بيتسلي بيكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه