السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اريد الزواج بشخص احبه ولكن ابى يرفض

انا في شخص مرتبطة بيه بس هو مشكلته داخل جيش لمدة سنة و بعد كدة هيبدا في تكوين نفسه اكتر و انا في اولي جامعة و هو اكبر مني ب 7 سنين و والدي رافض اني اتكلم معاه نهائي و كلمو باسلوب مش كويس عشان مايكلمنيش تاني بس هو متمسك بيا و انا كذلك .. وانا مش عارفة اعمل ايه واحل المشكلة دي ازاي وفي نفس الوقت ازاي نكون مع بعض و هو يقدر يكون نفسه واحنا مع بعض ! ووالدي اعمل ايه معاه ! ارجووو الرد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تسنيم يمكنك أن تخبريه أنك ستنتظرينه ويكون هو قد كوّن نفسه، وتكونين أنت قد اكملت دراسة الجامعة فانت لا تزالين صغيرة، ووالدك اعرف بهذه الأمور أكثر منك، وطبعا غير مقبول ترتبطي فيه وهو لا يزال في اول طريقه وليس لديه امكانيات، يا تسنيم اعباء الحياة تفقد الحب معناه، الا تسمعي عن حالات الطلاق؟ دعيه ينتهي من الاستعداد للزواج وانت تنتهين جامعتك ووقتها يحلها الف حلال، لا تقلقي انتبهي لدراستك.

عزيزتي تسنيم، انت وحبيبك ما زلتما في مقتبل الطريق وامامكما الكثير حتى تستعدا للزواج. انصحك ان تلتزمي بكلام ابيك فهو ادرى منك واكثر تجارب وخبره وقد تكون له أسبابا للرفض تغفلين عنها. معاندة اهلك ستكلفك الكثير كما وضح لك المشاركون. كوني واعية وفكري جيدا ولا تأخذك العواطف فتندمي طيلة حياتك.

قبل 9 شهر

ما زلت صغير ولحتى هو يكون نفسه تكون كل شي بعقلك تغير اصبري حتى تنهي جامعتك وبعدها يفرجها ربنا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه