السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

الزواج من رجل متزوج .. محتارة ساعدوني

السلام عليكم عمري 37 سنة عاملة في الادارة.منذ أيام تقدم شخص لطلبي للزواج على أساس أنه بصدد تطليق زوجته لعدم انجابها فصليت صلاة الاستخارة و كنت تقريبا موافقة,بعدها جاءني رد من السيدة التي كانت وسيط في الخطبة أن زوجته لا تريد الطلاق و هي موافقة على زواجه بثانية و بشرط أن يدفع لها مبلغ لاجراء عملية نسبة احتمال انجابها فيها 50 بالمئة و أن يوفر لها مسكن خاص ,فرفضت الزواج,بعد يومين عاد لطلبي لأنه لا يستطيع توفير ما طلبته,أنا حائرة هل أوافق أم أرفض.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب ان تتحققي من قدرتك على الانجاب وخاصة انك كبيرة نوعًا ما، لانه يريد الزواج لأجل الخلفة، ثانيا كيف علاقتك مع زوجته الاولى؟ ستكونين ضرتها؟ يعني ان لم تتوافقي معها ستقلب حياتك جحيم، ثم كيف هو هذا الرجل، هل هو كريم معطاء، حنون لطيف... يعني ان لم يزدك سعادة على وضعك لا تتزوجين منه، ربما طمعان في منصبك وفلوسك، اذا كان يريد اولاد العفو لماذا سيتزوج واحدة في سن كبيرة مع احترامي ومحبتي، هذه اسئلة لا بد ان تفكري فيها قبل القرار.

قبل 4 شهر

ﻻﻻﻻﻻﻻ انتي بموافقتك ظلمتيها معك اتركي وربك كريم

قبل 4 شهر

استخري أولا. . ثم انظري إلى قوة شخصيته اذا كان قادرا على العدل بينكما .. بالنسبه للعمر .. عادي انك تجنبي فيه .. انا تزوجت بعمر 38 و بحمدالله حملت وبدون علاجات ولله الحمد و المنه .. خلي ثقتك كبيرة فى رب العالمين .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه