السؤال

قبل 9 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

قلبى محتار بين حبى لخطيبتى وزميلتى بالعمل

قلبى محتار بين حبى لخطيبتى وزميلتى بالعمل

 انا شاب عمري 27 سنة خطبت وحدة بحبها من سنة ... وبعد شهرين على خطوبتنا توظفت عنا بالشركة بنت صرت بسرعه انا وياها صحبة وقويت علاقتنا لدرجة حسيت اني بحبها لكني بنفس الوقت بحس اني بحب خطيبتي بس لا قادر اتزوج ولا اترك خطيبتي ولا قادر ابعد عن زميلتي ولا اوعدها باشي ... محتار كتير معقول الانسان ممكن يحب 2 نفس الوقت؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يمكن للمرء ان يترك فتاة يحبها حب حقيقي ولمدة طويلة ويرتبط بها بالخطبة ويعني عقد النية على الزواج وتأسيس اسرة والعيش معها في السراء والضراء وان يتحول عن هذا الحب لأجل فتاة ظهرت من فترة بسيطة في حياته ونقول أن هذا اسمه حب. اعتقد يا سيد خالد ان مشاعرك مضطربة ولم تنضج فكرة الحب والزواج وتحمل المسؤولية في عقلك، وخوفي ان تتزوج هذه الفتاة وتظلمها بسهولة تغيير عواطفك وارتباطك بغيرها وخيانتها. اذا لم تكن قد كتبت الكتاب انصحك بالتروي في ذلك ريثما تثق بقرارك وبمشاعرك، حتى لا تظلم البنت وتسمي عليها طلاق. وإن كان كتب الكتاب قد حدث أنصحك بأن تتقي الله بها وتركز مشاعرك عليها وتنسى الزميلة التي ظهرت فجأة ولا تتزوج قبل أن تتيقن تمام اليقين ان هذه الخطيبة ستكون زوجتك وتعيش معها في السراء والضراء. اشكر كل ثقتك بنا، واقول يصعب للقلب ان يعشق شخصين في ذات الوقت، فسعة القلب للعشق والحب الحقيقي والوله والغرام لا تكون الا لشخص واحد، وعدا عن ذلك تكون محبة كما نحب الكثير ممن نتعامل معهم في حياتنا بسبب تفاهمنا او حاجتنا او القرابة وغير ذلك. فكر هل هو حب وعشق وهيام، ام محبة عادية غير ملزمة؟

انت لا تحب اي واحدة منهما لان الحب يكون لواحدة فقط عندما يكون حقيقيا ولكنك تحب بعض الصفات هنا وهناك اخر الزواج لموعد اخر حتى تتاكد من مشاعرك

قبل 8 شهر

القلب مايسكنه شخصين واحدويكفيه تعذيبه اللي يحب اثنين لابديختار سبقت لي تجربه مثلك لكن صَل استخاره وحدد ميولك الى من والله الموفق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه