السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اهلي عرفوا بعلاقتي الجنسية مع حبيبي

انا عمري ١٦ سنه و حبيت شخص اكبر مني بثلاث سنين و كنا نكلم بعض لمده ٣ سنين تقريبا. انا كنت احبه حب صادق كل شي يطلبه كنت اعطيه. المشكله ان هو ما كان يبين لي انه يحبني و المهم احنا طلعنا مع بعض و اجبرني بالزنا قال لو اني مافعلت معاه بيروح عند غيري المهم احنا تمينا كذا لمده سنتين تقريبا انا ما كنت ادري لو انه كان يحبني صدق ولا لا المهم مع الايام صارت مشاكل و تركنا بعض و دريت انه كان يستخدمني بس لو انه كان يقول انه يحبني المهم بعد ما افترقنا اهلي عرفوا كل شي و الحين كرهوني و انا محبوسه في البيت و سحبوا جوالي و اخذوا مني كل شي و صرت انا العاهره في نظرهم و مايكلموني اصلن و خلاص احس ان حياتي انتهت والله مو مصدقه اللي صار

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الزمن لن يعود، لأنه مضى ولهذا يسمى الماضي، دعينا نفكر الآن في الحلول التي ستخرجك بأقل الأضرار رغم جسامتها. أولًا انت قاصر وعندما بدأت معه كان عمرك 13 عام، وقد واتتك الجرأة لأن تمارسي معه خطيئة فادحة بحق نفسك وحق أسرتك، يمكنك أن تُقنعي أهلك برفع دعوة عليه لتقام عليه عقوبة لأنه بالغ وراشد وأنت قاصر، فيقتص أهلك منه، أو يتزوج منك، وعليهم ابلاغ أهله كذلك. وهنا يكون ترتيب هذه الأمور على والدك الذي لا شك انه رجل حكيم بأن ابقاك حبيسة البيت فقط. فاحمدي الله على هذا. أما بالنسبة لك عليك باستشعار الذنب ومعرفة الكبيرة التي ارتكبتها بحق نفسك أولًا وبحق العائلة التي ربتك لأجل ارضاء فاجر ولم تهتمي بارضاء دينك، وأقول هذا لتكون هذه القصة عبرة لغيرك من الفتيات. أظهري توبة نصوحة، وأكثري من الاستغفار، واطلب من الله الصفح، وعليك البدء بندر نفسك لعمل الخير تكفيرًا عن ذنبك، قدمي كل ما تقدرين عليه من افعال صالحة واظهري هذا بقوة لأهلك، ولا أدري هل سيوافق أهلك على تحريرك من هذا الحبس أم لا؟ هل لا زلت تذهبين إلى المدرسة، أم توقفت عنها كذلك؟ إن كان أهلك قد أخرجوك من المدرسة عليك بمتابعة تعليمك في المنزل، ثقفي نفسك وزيدي من وعيك للحياة، كوني صاحبة رسالة في توعية البنات على فداحة الفعل في تسليم نفسها لشاب دون زواج. عليك بتحمل نتيجة خطأك، كوني صادقة في استغفارك، وطلب الصفح من اهلك، وتذللي لهما طلبا للرضا، واعلني التوبة التي هي أهم عمل تقومين به الآن.

قبل 9 شهر

وأهلك وين عنك طوووول هذه الفترة؟؟! معقوله م لاحظوا أنك تخرجي معه !! الله يستر عليك يارب .. المفترض أهلك يجبروه يتزوجك.

قبل 9 شهر

ربنا يغفرلك .. حاولي تقعدي مع اهلك وتطلبي منهم السماح .. واعترفي انك مخطئة من ساسك لراسك .. واطلبي منهم يغفروا لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه