السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اهلي رفضوا سفري لحبيبي لسبب غريب

انا احب حبيبي ولا أقدر على فراقه سنه و احنا بنحب بعض .. عمره 24 سنه و المشكلة ما اعطوه تصريح زواج .. و قرر أن ياخذني بفيزا خادمه .. اهلي رفضو و هدا السبب خلى علاقتنا فيها مشاكل كل يوم .. ساعدوني أريد حل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا شيماء، هل هذا الرجل بمواصفات تؤهله لفتح بيت؟ لا يزال صغير السن، هل يعمل؟ هل أكمل دراسته، يا ابنتي الحب ليس كل شيء، وتصوري أنك تنزلين بتصريح خادمة ( مع احترامي للجميع، كل الناس خير وبركة، ولا عيب في العمل) ولكن كيف سيكون منظرك أمام أهله وأمام المجتمع ولعل هذا السبب الذي جعل أهلك يرفضون، يمكنك التفكير بطريقة أخرى لعمل الفيزا مثل السياحة، أو فيزا سفر لأجل الدراسة، أعتقد ان تقدمي طلب للدراسة أفضل بكثير من هذه الطريقة، يمكنك التفكير بطرق مختلفة مثل أن يقدم لك فيز لأجل الزواج بك في بلده. وإن كان بدأ يسبب لك مشاكل من الآن، فماذا سيحدث لو حدث خلاف حقيقي وأنت عنده ومعك فيزا خادمة؟؟ وكيف سيوافق أهلك على الذهاب إليه وهو لم يكتب عليك؟ من الصعب على الأهل ترك ابنتهم هكذا، الله يهديك فكري بطرق افضل لكرامة اهلك وربما هذه تكون فرصة لتكتشفي مدى تعلقه بك، ولكن لا توافقي على فيزا خادمة، دعيه يفكر في حل مناسب لقيمة والديك ويرضيهم.

قبل 3 يوم

هذا حق اهلك و حقك ولا يجب أن تتنازلي عنه

قبل 8 شهر

عزيزتي شيماء , أهلك محقين في رفضهم لذهابك مع هذا الشاب و خاصة أنّه لا يوجد بينكما علاقة رسمية ! لعلك تصبرين قليلاً حتّى ياتي ويتقدم رسمياً للزواج بك , وتذهبي معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه