السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احتاج لاهتمامه فهل اتجاهله ؟

هناك شخص بالبدايه اعجبت به ثم شعرت انني احبه لي شهر تقريبا وهو يشتغل بالبقاله يوصل طلبات عمره ١٥ مثلي او ١٦ اتوقع لكن شكله يهيأ ان عمره ١٨ سنه ، لا اعرف اسمه ولا عمره المهم انه لايغير لباسه لا اعلم هل هو فقير واشتغل ام انه انه من اهل البقاله ، لكنني احببته لانه جذبني كثيرا وانا دائمه النظر إليه ولكن ينظر إلي بنظره حاده وعندما اصبحت اتجاهله اصبح ينظر إلي كثيراً وكأنه مهتم ! لم افهم مايقصده ولكنني حزنت كثيراً هل استمر بتجاهل النظر إليه لكي يهتم ام ماذا ، وهو دائما ساكت ماله صوت ابدا ولا مره سمعت صوته هادئ جدا ، اريد التفاعل بالاجوبه رجاءاً فأنا اشعر بالحزن كثيراً ،

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي نقاء، الله يجعل لك نصيب في اسمك، أنت لا تزالين صغيرة على كل هذه الأمور، عليك التركيز على دراستك الآن، هذا الشاب تارك المدرسة ولا تعلمين ظروفه، ومما وصفتيه به يبدو أن ظروفه صعبة، الله يهديك ربما وراءه قصة، وكل الناس خير وبركة ولكن المكتوب مقروء من عنوانه. أنصحك بالحذر، فانت لا تعلمين حالته النفسية وبما أن نظراته حادة، ولا يتحدث، يجب أن تقلقي وتحذري. ثم ما لك به أية علاقة، ابتعدي عنه تمامًا قبل أن تورطي نفسك بأمر كبير لا سمح الله يؤثر على حياتك، لا تذهبي حتى للبقالة، ولا تنظري اليه وإن اضطررت للذهاب. احذري ثم احذري هذه المواضيع تؤدي إلى كارثة بحق نفسك وبحق أهلك، وليس هكذا الحب، ولا في هذه السن، ولا بهذه الطريقة. أغلقي على القصة ولا تفكري به ولا برؤيته، ولا تفكري حتى بالموضوع. أشغلي نفسك بالدراسة والرياضة والهوايات، والجلوس مع صديقاتك وتعلّم شيء مفيد لك.

قبل 9 شهر

انتي لا تزالين صغيرة على هذه المشاعر و أن تشعري هكذا لشخص لا تعرفين عنه اي شيء , حاولي أن تبتعدي عنه و عن كل شيء يقربك منه

قبل 9 شهر

اهتمى بدراستك ولا تلتفى لهذا الكلام الفاضى بعدك صغيرة والمستقبل امامك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه