السؤال

قبل 9 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

لا يحمل شهادة جامعية وانا ماجستير هل ارفضه ؟

غير جامعي وانا جامعية لكنه محترم هل اوافق؟!  انا جامعية وعمري 28 سنة وكمان معي ماجستير عرفت شخص كصداقه غير جامعي بشتغل بمحل ملابس بكون لاخوه المحل ... محترم وحبني وحبيته بعد فترة حكالي بده يتقدملي محتارة بالفرق هاد الي بينا التعليمي خايفة ياثر علينا وعلى علاقتنا بالمستقبل خصوصا انه كل عيلتي جامعيين وبهتموا بهاي التفاصيل وبحكوا كتير فيها بمجالسهم يعني ممكن لو صار نصيب حيكون باي مجلس للعيلة محرج وممكن حد ينسى ويقول جامعي وغير جامعي ... انا بحبه بس بردو لازم افكر لقدام وبالعقل ... بشو بتنصحوني؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حسب ما ذكرت الافضل ان تغضي الطرف عنه لانك سوف تبقي تشعري بالنقص ولن ترتاحي مع عيلتك والمجتمع وستنعزلي وتكرهيه لانه السبب وهذا قد يؤثر على اولادك وتربيتهم. ،،اذا ممكن ان تشجعيه على الدراسة ولا تعديه بشيء لكي تقرري لاحقا بعد ان ينهي دراسته فعلا و لا تخجلي منه حينها،، سيكون من الصعب مستقبلا دفع اولادك للدراسة والتفوق مع علمهم ان والدهم لا يحمل مؤهل جامعي. فكري بالعقل

قبل 9 شهر

عزيزتي هذا غير مناسب المفروض يكون اكثر علما وفهمناوخصوصا انك من عائلةكلهم اصحاب مجاستير وجامعيين

قبل 9 شهر

اتفقي إنت وهو من البدايه ع هاد الموضوع ... لحتى ما يصير بيناتكم مستقبلا مشاكل وحلو لو تشجعي ع الدراسه وتكونيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه