السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احب واحد تعرفت عليه عبر الفيسبوك

انا من عامين اتعرفت على شخص في الفيسبوك بدات علاقتنا بالكتابة والصداقة فقط وبعد مرور الايام اتعلقت فيه وصرت بحبو ومابقدر عيش بدونو وصار بيناتنا مكالمات هاتفية مع مكالمات كاميرا وهلا انا بعشقو بس اتجيني افكار انو يجي يوم ويتركني لانو علاقتنا ما بدات متل اي علاقة اخرى  فهل من الممكن انو علاقتنا تكمل عادي متل العلاقات الاخرى او انها مجرد تجربة ومستحيل نكون مع بعض ..بليز افييدوني  عمري 17 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، 1. لا بد ان تنتبهي الا ان العلاقات عبر الانترنت تتكون في عالم افتراضي ولا نتعامل فيها مع الأشخاص كما في العالم الحقيقي فنعرف على طباعهم واخلاقهم من خلال الملاحظة والتجربة. 2. غالبا، يبحث الشباب والبنات عن التسلية عبر الانترنت وتكون علاقاتهم مؤقتة 3. انت ما زلت في عمر 17 سنة وما زالت تنقصك الخبرة لكشف خبايا شخصيات الاخرين وقد يستغل الاخرون طيبتك وقلة خبرتك ويستغلون عواطفك، فاحذري! 4. امامك فرص كثيرة لتتعرفي على شاب يناسبك ويناسب اهلك. اما الان فمن الأفضل ان تنتبهي لدروسك وبناء شخصيتك وتطوير مهاراتك الاجتماعية لتحسني الاختيار في المستقبل. 5. أخيرا لا تهملي راي اهلك عند الارتباط بشريك حياتهم، فغالبا ما يتخبط الذين يخالفون أهلهم ويندمون على الارتباك بعد فوات الأوان.

قبل 9 شهر

انتي تشعرين هكذا لانك وحيده ولا ترين امامك إلا هو , أخرجي و أنظري حولك و سوف تجدين اشخاص جديرين بالمعرفه أفضل منه

قبل 9 شهر

عزيزتي علاقات الالكترونيه لا تدوم فمن الطبيعي انه سيثبت لك انه يريدك و انه لا يستطيع العيش بدونك ولكن بالحقيقة أذا جاء الوقت المناسب سيهرب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه